أوباما و أنجلينيا جولي ينتقدان كيم كرداشيان بسبب مواقفها من الأزمة السورية

أوباما و أنجلينيا جولي ينتقدان كيم كرداشيان بسبب مواقفها من الأزمة السورية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: فنون - دولي
15 كانون الثاني ,2015  05:59 صباحا






أكدت مصادر مقربة من  الرئيس باراك أوباما إنه لا يستلطف نجمة تلفزيون الواقع في أمريكا «كيم كارداشيان»، كما أنه وصفها بالسم السياسي، فيما انتقدتها الممثلة أنجلينا جولي بسبب موقفها إزاء الأزمة السورية.

وأوضحت وسائل إعلامية أمريكية بأن الرئيس باراك أوباما لا يستلطف نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بالمطلق، مشيراً إلى أن استدعاءها إلى أي مناسبة سياسية هو "آخر ما يتمناه مرشح يرغب بالفوز .. إنها متناقضة جدا ودعوتها خطرة للغاية"، وذلك بحسب مصادر مقربة من الرئيس الأمريكي.

ما نقل عن أوباما يعتبر جزء من مسلسل انتقاداته للنجمة الأمريكية على الرغم محاولات كارداشيان المستمرة للتقرب من الرئيس الأمريكي وزوجته ميشال .

و إلى جانب أوباما يأتي موقف الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي أيضا عن عدم إعجابها بـ كيم، ووصفتها بـ "المثيرة الغبية"، و أبدت جولي امتعاضها إزاء موقفها إزاء الاحداث التي تشهدها سورية، وتمنت عليها "الاكتفاء بتلفزيون الواقع".

وكانت كيم كارداشيان قد دعت في وقت سابق عبر «تغريدة» على تويتر الى حماية مدينة كسب في ريف محافظة اللاذقية الشمالي بعد اجتياحها من قبل الميليشيات المسلحة في وقت سابق من العام الماضي، و دعت كارداشيان إلى عدم السماح لما أسمته «تكرار التاريخ» بعد  تعرض أبناء المنطقة من «الأرمن السوريين» للاضطهاد من عناصر الميليشيات الذين تدعمهم واشنطن تحت مسمى «دعم المعارضة المعتدلة».


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]