«إريكسون» تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات في الدوحة

«إريكسون» تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات في الدوحة

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ مواقع
القسم: إقتصاد - دولي
08 كانون الأول ,2014  13:44 مساء






تشارك "إريكسون" في فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات 2014 المنطلق في الدوحة، حيث ستقدم لمحة عن الحياة في المدن الذكية ضمن المجتمع الشبكي مستقبلاً.

وحسب شركة "إريكسون" أنها ستقدم في المؤتمر الذي سيعقد في الفترة الممتدة بين 7ـ10 الشهر الحالي عرضاً تقديمياً يحمل عنوان " ريادة التطور على مستوى القطاع.. الاتصال من آلة لآلة"، مسلطا الضوء على أسرع شرائح قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نمواً.

و أوضحت رئيس "إريكسون" في منطقة الشرق الأوسط رافية إبراهيم أن العرض يركز على ثلاثة مجالات رئيسية تدفع عجلة الابتكار في القطاع، ألا وهي السيارات، والطاقة ومرافق الخدمات العامة، والنقل.

من جهةٍ أخرى تستعرض الشركة في الفعالية الأوراق المتصلة التي تفتح لزوار المؤتمر نافذة على المستقبل، إذ تعد تكنولوجيا سابقة لعصرها تجعل الوصول إلى المعلومات أسهل من أي وقت مضى، وتوضح الأوراق المتصلة كيف يمكن للمستهلكين استخدام الجسم البشري مكان الأسلاك لنقل البيانات إلى التطبيقات على الهاتف الذكي، وذلك بمجرد لمس أي شيء مطبوع.

إلى ذلك ستعرض إريكسون نظام "سينسوس كونكت" الذي يعتمد على سحابة "فولفو".

يشار إلى أن شركة “إريكسون” تعد مورداً عالمياً لتكنولوجيا وخدمات الاتصالات، وتعمل على تمكين المجتمع الشبكي من خلال حلول فعالية توفر للناس إمكانية الدراسة والعمل والعيش بحرية أكبر في مجتمعات مستدامة في مختلف أنحاء العالم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]