بطل الأقوياء في سوريا.. يسعى نحو الاتحاد الأسيوي

بطل الأقوياء في سوريا.. يسعى نحو الاتحاد الأسيوي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - سانا
القسم: رياضة - محلي
22 أيار ,2012  10:21 صباحا






ويخوض لاعبو الشرطة اللقاء بروح معنوية عالية بعد فوزهم ببطولة دوري الأقوياء في سوريا لموسم 2011-2012 للمرة الثانية في تاريخهم ويتطلعون لاكمال مشوارهم في البطولة الآسيوية التي يشاركون في منافساتها للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وتأهل الشرطة الى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وخسارة وحيدة وهو سيخوض اللقاء محسوبا على أرضه على اعتبار انه تصدر المجموعة فيما يلعب الفريق السنغافوري المباراة خارج ملعبه بعد ان حل بالمرتبة الثانية ضمن المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل فيما تلقى هزيمتين.

وحسب نظام البطولة ستقام المباراة من مرحلة واحدة والفريق الفائز سيتأهل للدور ربع النهائي وفي حال التعادل في الوقت الأصلي يخوض الفريقان وقتين اضافيين وفي حال استمر التعادل يلجان إلى ركلات الترجيح لحسم الفريق المتأهل.

وأشار الروماني تيتا فاليريو مدرب فريق الشرطة إلى صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في المباراة امام هوم يونايتد لاعتبارات كثيرة أهمها الحالة البدنية والفنية للفريق التي لم تبلغ بعد الحد المطلوب والإرهاق الذي أصاب بعض اللاعبين نتيجة ضغط المباريات.

وقال فاليريو انه شاهد الفريق السنغافوري عبر تسجيل لمباراتين مبينا انه يلعب كرة قدم سريعة ويعتمد على مجموعة من اللاعبين الموهوبين اضافة الى وجود ثلاثة لاعبين محترفين من مستوى عال.

وعبر فاليريو عن ارتياحه لانتهاء مشوار الدوري المحلي الذي توّج فريقه بلقبه وهو مادفعه للزج بعناصر الصف الثاني في آخر مباراتين لإراحة الأساسيين من جهة وإعطاء بقية اللاعبين الفرصة لإثبات جدارتهم من جهة ثانية.

وائل عقيل مشرف فريق الشرطة أكد بأن فريقه جاهز للمباراة وان الكادر التدريبي عمل على تصحيح الأخطاء الفردية والجماعية للاعبين.

وسيغيب عن فريق الشرطة مهاجمه محمد الواكد لتلقيه بطاقتين صفراوين في الدور الأول كما تأكد رسميا غياب محمد العبادي لإصابته قبل فترة قصيرة لتمزق في أربطة الكاحل.

وضمت بعثة فريق الشرطة كلا من العقيد حاتم الغايب رئيسا للبعثة ووائل عقيل مدير الكرة والروماني تيتا فاليريو مدربا ومحمد شديد مساعدا للمدرب وصفوان الحسين مدرب حراس ورفيق المصري معالجا وجمال ناصر منسقا إعلاميا.

ومن اللاعبين.. محمود كركر- شيفان أوسي- أحمد عبيد- حراس مرمى- عبد الناصر حسن- خالد عقلة- بكري طراب- سامر عوض- علي غليوم- محمد دعاس- أحمد الأسعد- فراس العلي- أحمد قدور- فراس اسماعيل- رجا رافع- عدي جفال- قصي حبيب- محمود خروج- طه دياب- عمار زكور- عامر حاج هاشم و المحترفين البرازيلين جيلسون توسي- فابيو داسيو مارينو ليوناردونيا باولو.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]