جورج قرداحي : نهائي المونديال بين ألمانيا والبرازيل والفوز لعازفي السامبا

جورج قرداحي : نهائي المونديال بين ألمانيا والبرازيل والفوز لعازفي السامبا

رابط مختصر


المصدر: وكالات
القسم: فنون - عربي
12 حزيران ,2014  13:02 مساء






الإعلامي العربي جورج قرداحي في حديثه لـ "الميادين نت" عن مونديال 2014، يعتبر أن البرازيليين يتعاملون مع الكرة بأقدام خفيفة تخالها أنامل، ويقول "انتظروا واقعة كبرى تجمع ألمانيا والبرازيل ستفضي إلى فوز عازفي السامبا باللقب ".

ويضيف  "أنا مشجع للبرازيل، لأن كرة القدم خلقت لهم ولأن لاعبي الفريق البرازيلي يولدون ومعهم هذه الموهبة، وهم يتعاملون مع الكرة ومع آداب اللعبة وآداب الرياضة بفنّ وأناقة تميزهم عن جميع الفرق.. ويتحفوننا بأسلوبهم في اللعب، حتى ولو خسروا أحيانا وهم في الملاعب كالعازفين الذين يتعاملون مع الكرة بأقدام خفيفة تخالها أنامل".

ويتوّقع القرداحي الذي يقول إن لاعبه المفضّل هو المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا  فوز "عازفي السامبا "، لاسيما وأن المنتخب البرازيلي يلعب هذه المرة على أرضه وأنه في حالة استعداد عالية للفوز. مشيراً إلى سيناريو المباراة النهائية التي يرى أنها ستجمع منتخبي ألمانيا والبرازيل".

وحول تمثيل منتخب الجزائر للعرب في المونديال يقول: أنا سعيد جداً بتأهل المنتخب الجزائري إلى كأس العالم وأتمنى له التوفيق والوصول إلى التصفيات نصف النهائية أو النهائية ربما ... ولكني أجد ذلك صعبا لأن هنالك فرق قوية جداً في المنافسة".

 


الكلمات المفتاحية: جورج قرداحي مونديال برازيل

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]