نسخة جديدة لـ «أليس في بلاد العجائب».. عام 2016

نسخة جديدة لـ «أليس في بلاد العجائب».. عام 2016

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: فنون - دولي
28 تشرين الثاني ,2013  15:50 مساء






كشفت شركة "ديزني" عن نيتها طرح الجزء الثاني من فيلم Alice in Wonderland خلال عام 2016 المُقبل.

وكانت استوديوهات ديزني قد أعلنت عن نيتها إنتاج الجزء الثاني من الفيلم الذي أخرجه تيم بورتون عام 2010، وفاز بجائزتي أوسكار أفضل أزياء وأفضل إخراج فني من أصل ثلاثة ترشيحات نالها الفيلم، في شهر كانون الأول من العام الماضي.

وقد اختلفت قصة الفيلم عن القصة الأصلية، إذ تدور قصة هذا الفيلم بعد أعوام من انتهاء القصة الشهيرة حين تعود أليس إلى ذلك العالم الخيالي بعد مرور أعوام كثيرة على زيارتها الأولى وبلوغها سن التاسعة عشرة غير متذكرة تماماً أحداث زيارتها الأولى، لتواجه العالم الخيالي الغريب بعد أن تحولت أغلب مخلوقاته إلى جانب الشر، وتجد نفسها في وسط صراع بين الملكة البيضاء وتلعب دورها آن هاثاواي والملكة الحمراء وتلعب دورها الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر.

ولكن أليس أيضا وفي وسط تلك المعمعة تجد بعض المخلوقات الخيّرة والصديقة التي تساعدها في البحث عن طريق العودة.

ومن المقرر أن يلعب دور البطولة الممثل جوني ديب الذي سبق أن أدى شخصية "ماد هاتر" في الجزء اﻷول من الفيلم، وسيعود في بطولة الفيلم الجديد بالشخصية نفسها، كما ستعود الممثلة الشابة ميا فاشيكوفسكا في شخصية أليس.

ومن المُنتظر أن يُطرح الفيلم الذي يقف على إخراجه جايمس بوبين صاحب فيلم الرسوم المتحركة The Muppets بتقنية الـ3D، والجدير ذكره أن الفيلم اﻷول جمع إيرادات تخطت حاجز المليار دولار.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]