«سوريا الوطن» ينهي إضرابه: هل رئيس جمعية المستهلكين يعيش على الماء فقط

«سوريا الوطن» ينهي إضرابه: هل رئيس جمعية المستهلكين يعيش على الماء فقط

رابط مختصر


المصدر:
القسم: سياسة - محلي
24 نيسان ,2012  12:01 صباحا






الحزب رد على تصريحات رئيس جمعية حماية المستهلك عدنان دخاخني التي علق فيها على إضراب أعضاء الحزب بالقول: إن «تخفيض الأسعار يمر عبر إجراءات وقنوات عديدة مختلفة لذا فهو أمر صعب التحقق».

في حين رد «سوريا الوطن» بالقول: نحن نضيف معلومة يبدو أنها غائبة عن الدخاخني وهي أن المواطن يقاطع اللحوم والدجاج والبيض والأرز والحمص والبرغل واللبن والحليب والسكر والشاي و.. الخ مرغماً بسبب ارتفاع الأسعار، وهو اليوم (دخاخني) يدعو المواطن لمقاطعة الخضار، وهنا يجدر بنا السؤال: هل الدخاخني يعيش على الماء؟!

 إنهاء الحزب لإضرابه عن الطعام أتى إثر الزيارة «الإيجابية» التي قام بها إلى مقر الحزب وزير الاقتصاد والتجارة محمد نضال الشعار الذي أعرب عن رغبته في الحضور إلى جانب المضربين عن الطعام لولا أن انشغالاته تمنعه عن ذلك.

وكان أعضاء في الحزب قد بدؤوا إضرابهم ظهر الخميس الماضي إلى أن تقوم الجهات المعنية بتحقيق مجموعة من المطالب المتعلقة بالحد من ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائية في الأسواق، محذرين في الوقت نفسه خلال مؤتمر صحفي عقدوه الأحد من الانتقال إلى خطوات تصعيدية أخرى إذا لم تنفذ مطالبهم.

وقال الحزب في بيان له: إن الشعار أكد خلال زيارته مقر الحزب «مشاركته للمضربين آلامهم مقدراً دورهم في نقل هموم المواطن».

ونقل البيان عن الشعار قوله: «ما تقومون به لفت نظر الجميع ومن هاجمكم وغيب صوتكم واستاء مما قمتم به لا يريد الخير لسورية، وأنا هنا لم آت لتنفيذ ما تريدونه بل جئت لأشارككم المطالب، ولو لم أكن على رأس عملي لكنت معكم». كما نقل البيان عن الشعار تأكيده أن الوزارة لن تتهرب من الواقع.

واعتبر الحزب الزيارة «وما حملته من مضامين إيجابية من وزارة الاقتصاد لكافة المطالب على أساس الشراكة في خدمة المواطن والوطن».


الكلمات المفتاحية:

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]