الجيش الإيراني: تسليح أوباما للإرهابيين في سوريا أكبر خطأ بتأريخ أميركا

مقالات متعلقة

رئيس هيئة الأركان العامة الإيراني حسن فيروز آبادي

16 يونيو ,2013  15:12 مساء

القسم : سياسة - محلي

عاجل - وكالات

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الإيراني، حسن فيروز آبادي، أن "قرار الرئيس الأمريكي باراك أوباما تسليح الإرهابيين في سوريا بإيعاز من إسرائيل، سيكون الخطأ الأكثر خطورة الذي يرتكبه رئيس أمريكي في تاريخ الولايات المتحدة".

ونقلت وكالة أنباء (مهر) الإيرانية الأحد، عن فيروز آبادي، قوله إن "قرار الرئيس الأمريكي تسليح المجموعات الإرهابية المتعطشة للدماء وبإيعاز من الكيان الصهيوني سيكون الخطأ الأكثر خطورة الذي يرتكبه رئيس امريكي في تاريخ الولايات المتحدة".

وأضاف أن هذا التسليح لم يعد مجديا "بعد ما أرغمهم الجيش السوري على الانكفاء والتراجع" مؤكدا على ان "الجيش السوري سيهزم عملاء الصهاينة الإرهابيين وسيرغمهم على الانسحاب حتى اخر نقطة للحدود السورية".

ورأى فيروز آبادي أنه من "المستهجن حقاً بان نرى المسؤولين الفرنسيين يحددوا مهام الجيش الوطني السوري وان لا يهب الجيش السوري الى تحرير اراضيه المحتلة من قبل المجموعات المسلحة الارهابية"، مضيفاً "نشهد اليوم اغرب المواقف الغربية".

وقال إنه كما حصل في حرب الثمان مع العراق التي زود الغرب فيها "الجيش العراقي بأسلحة كيماوية واتهم من جهته ايران باستخدامها، فإنه يستخدم التوجه ذاته تجاه الحكومة السورية بحيث يزود المجموعات الارهابية والوهابية بالاسلحة الكيماوية وتستخدم ضد الابرياء من ثم يوجه الجنرالات الاميركيين والصهاينة الاتهام لدمشق".

+ أضف تعليق

الإسم الكامل
البريد الإلكتروني
التعليق
 
الرمز الأمني
 
 

أخر الأخبار

تدمير ترسانة أسلحة لـ«داعش» في العراق

راغب علامة يقترح حلاً للقضاء على «داعش»

بالذهب .. أغلى رغيف خبز في العالم

التونسيون في الخارج يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية

«غوغل» تفعل خدمة «Inbox» للرسائل الهامة

«ديلي ميل» البريطانية: «الجيش الحر» يحصل على صواريخ مضادة للطائرات