الحوثي يوجه النصائح لـ بن سلمان ويرسل له رسالة!

الحوثي يوجه النصائح لـ بن سلمان ويرسل له رسالة!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - عربي
20 تموز ,2018  09:33 صباحا






اعتبرت جماعة "أنصار الله" اليمنية أن السعودية تقوم بمجالس التنسيق لإخفاء فشل مجلس التعاون الخليجي الذي أنشئ لهذا الغرض، مشيرة إلى تعدد المجالس في محاولة لإخفاء التناقض في الرؤية والتكتيك.
وفي تغريدة له على "تويتر"، قال رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي: "مجالس التنسيق التي تقوم بها السعودية ساتر لإخفاء فشل مجلس التعاون الخليجي الذي أنشئ لهذا الغرض، ومحاولة لإخفاء التناقض في الرؤية والتكتيك وإلا فكانت الكويت مع أقل تقدير بحاجة إلى دعوة للانضمام للتنسيق الإماراتي السعودي"، مضيفاً "وعليه وحتى لا تتعدد المجالس فأدعو الملك إلى ضم البحرين من الآن".
وفي تغريدة منفصلة، تابع الحوثي: "إن الناظر لهذه المجالس الحالية يعرف جيدا أنها لا تعدو الالتفاف على عمان وقطر بتصويرهما من يعيق الاجتماعات أو يعارض مهمة المجلس"، مضيفا: "وإن كانت تقع مسؤولية التفكيك على عاتق من ينشئ هذه المجالس كونها خطوات تعزز الانقسام وتلغي دور مجلس التعاون الذي كان مرتعا خصبا لانطلاق المؤامرات في عدوانهم باليمن".
هذا وكانت الكويت والسعودية وقعتا  العاصمة، الأربعاء 18 تموز، محضر إنشاء "مجلس التنسيق السعودي — الكويتي" المشترك، وفقاً للصفحة الرسمية للخارجية السعودية على الإنترنت.

   
 

 
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]