مكالمة فيديو جماعية لـ24 شخص في نسخة "سكايب" الجديدة

مكالمة فيديو جماعية لـ24 شخص في نسخة "سكايب" الجديدة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: تكنولوجيا
18 تموز ,2018  09:22 صباحا






أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن تحديث جديد في تطبيق "سكايب" يتيح العديد من المزايا للمستخدمين أبرزها القدرة على إجراء مكالمة جماعية تصل إلى 24 شخص في نفس الوقت وبجودة عالية.
وذكرت "مايكروسوفت"، أن هذا التحديث سيكون مختلفاً وبعيداً عن كلاسيكية النسخة السابقة من خدمة المحادثة ومكالمات الفيديو المعروفة منذ سنوات طويلة.
وأوضحت أن التحديث يعد الأقوى والأكثر إبداعاً وتميزاً، ويأتي بالعديد من المزايا لأول مرة وخاصة بالحديث عن نسخة سطح المكتب، كوّن النسخة الحالية بدأت تدمج خدمات تطبيقات الهواتف مع خدمة "سكايب" لسطح المكتب.
ويجلب التحديث الجديد خدمة مكالمات الفيديو الجماعية بجودة عالية، وإمكانية مشاركة الشاشة ضمن المكالمة، وسيكون المستخدمين قادرين على مشاركة ملفات فيما بينهم يصل حجمها إلى 300 ميجابايت وهو حجم كبير جداً مقارنة مع باقي الخدمات.
وأضافت "مايكروسوفت" معرضاً للوسائط المتعددة ضمن التطبيق، يجمع بين الصور والفيديو والملفات التي تمت مشاركتها بين المستخدمين لتسهيل الوصول إليها.
ويستطيع المستخدمون بالتحديث الجديد، جعل المحادثة أكثر تفاعلاً من خلال استخدام @ ثم اسم المستخدم لإدخاله في المحادثة، وهذا شبيه بطريقة الكتابة لأحد على "تويتر" أو ذكر شخص في أحد تعليقات "فيسبوك".
وتنوي "مايكروسوفت" بهذا التحديث إعادة تطبيق "سكايب" إلى الواجهة، حيث من المنتظر إضافة عدة خصائص مثل تسجيل المكالمات، وإنشاء المحادثات الخاصة المشفرة، والحصول على إشعار بقراءة الرسائل من المستخدمين الآخرين.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]