الاتصالات تعفي بكر بكر من منصبه.. وتعلن تعيين بديله غداً

الاتصالات تعفي بكر بكر من منصبه.. وتعلن تعيين بديله غداً

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: محليات
17 تموز ,2018  20:01 مساء






أعلنت الهيئة العامة للسورية للاتصالات إنهاء تكليف مدير الشركة السورية للاتصالات بكر بكر، نافية تكليف بديل عنه إلى الآن.
 وفي تصريح صحفي، قال رئيس الهيئة العامة ناظم بحصاص: "إن الهيئة أصدرت القرار رسمياً كما جاء بالتسلسل وفق آليات التعيين وإنهاء التكليف في الشركة السورية"، مبيناً أنه لغاية لم يتم تكليف البديل عنه بعد.
وأضاف "مجلس إدارة الشركة السورية للاتصالات سيجتمع غدا لتكليف البديل"، منوهاً إلى أن نظام التعيين في الشركة يأتي وفق قانون الشركات.
هذا وكان تداول الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة خلال الساعات الماضية خبر استقالة  المدير العام لشركة الاتصالات السورية بكر بكر من منصبه، وتكليف المهندس إياد الخطيب بدلاً عنه، الأمر الذي نفته الشركة.
وكانت وزارة المالية قد أصدرت قراراً من العيار الثقيل يتضمن الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة لموظفين في الشركة السورية للاتصالات من بينهم مدير عام الشركة المهندس بكر بكر .
وبحسب القرار الذي يحمل الرقم /2053/ فإن الحجز طال الأموال المنقولة وغير المنقولة لـ/9/ موظفين في الشركة السورية للاتصالات، وهم المهندس بكر بكر مدير عام الشركة، ومعاونه ومدير الشؤون القانونية، كذلك المهندس مدير الإدارة التجارية، ومدير المشتريات والأصول الثابتة، و رئيس قسم إدارة الموردين، و رئيس دائرة المصادر الاستراتيجية، و"خ.غ" من مديرية الشؤون المالية، وأخيراً مدير التشغيل في الشركة.
ولم يوضح القرار سبب الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة على المذكورين، ولكنه طلب في المادة الثانية منه نشر القرار وإبلاغه من يلزم لتنفيذه.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]