الجيش يسيطر على 3 مناطق جديدة بريف درعا.. ويدخل مدينة طفس 

الجيش يسيطر على 3 مناطق جديدة بريف درعا.. ويدخل مدينة طفس 

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
12 تموز ,2018  14:25 مساء






أعلن الجيش السوري سيطرته على بلدة المزيريب ومدينة انخل وبلدة كفر شمس بريف درعا، وذلك بالتزامن مع دخول وحدات الجيش مدينة طفس بريف درعا الغربي وسط ترحيب كبير من الأهالي.
وفي تصريح صحفي، قال مصدر عسكري: "إن الجيش السوري سيطر على بلدة المزيريب شمال غرب درعا ومدينة انخل وبلدة كفر شمس بالريف الشمالي للمدينة بعد دخول هذه المناطق الثلاثة ضمن مصالحة وطنية".
وأضاف "وحدات الجيش السوري دخلت أيضاً إلى مدينة طفس بريف درعا الغربي ورفعت العلم الوطني فوق مبنى مجلس المدينة"، مبيناً أن المدينة أعلنت انضمامها إلى المصالحة ودخلت الوحدات وسط ترحيب كبير من الأهالي.
وأشار المصدر إلى أن المجموعات المسلحة أعلنت استسلامها تحت ضغط العملية العسكرية التي يخوضها الجيش لإنهاء الوجود الإرهابي في المنطقة، مبيناً أن حشودا كبيرة من أهالي المدينة قاموا باستقبال عناصر الجيش وشاركوا في رفع العلم الوطني في المدينة.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن وحدات من الجيش دخلت الاثنين الماضي قرية زيزون وبلدة تل شهاب بريف درعا الجنوبي الغربي وذلك ضمن عمليات المصالحة التي تسعى بها الحكومة السورية بالتزامن مع استمرار العملية العسكرية لإنهاء الوجود الإرهابي.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]