لهذا السبب فشل الاتفاق بين نادي القادسية وعالمة.. وتم إلغائه!

لهذا السبب فشل الاتفاق بين نادي القادسية وعالمة.. وتم إلغائه!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - دولي
12 تموز ,2018  09:00 صباحا






كشف حارس المنتخب السوري لكرة القدم إبراهيم عالمة عن عرضه للتهديد بالقتل في حال قدومه للعب في السعودية، متهماً السوريين الموجودين في المملكة بأنهم وراء فسخ عقده مع نادي القادسية.
وقال إبراهيم عالمة في مؤتمر صحفي: "للأسف بعض السوريين الموجودين في السعودية نقلوا صورة بأن عالمة قاتل للأطفال وهي صورة مغايرة للواقع".
وأضاف "أن فسخ النادي للعقد لا علاقة له بانتمائه السياسي أو الطائفي، وإنما لعدم قدرة النادي على تحمل ضغط الشارع السعودي"، مشيراً إلى أنه الضغط الذي مورس على إدارة القادسية من قبل الشارع الرياضي السعودي دفعته إلى طلب فسخ التعاقد، وخاصة أنهم تلقوا تهديدات بالقتل في حال قدومه للعب في السعودية.
وتابع: "إذا قدم لي عرض آخر من الدوري السعودي، وكان جيدا سأقبل به لتصحيح الصورة السيئة عني لدى الجمهور السعودي، التي رسمها الإعلام المغرض".
وقررت إدارة نادي القادسية السعودي، في خطوة مفاجئة إلغاء التعاقد رسميا مع الحارس إبراهيم عالمة، القادم من الدوري الإيراني.
وأصدر النادي السعودي بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مؤخرا قال فيه: "تعلن إدارة نادي القادسية أنه قد تم وبشكل ودي إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري إبراهيم عالمة".
ولم يكشف القادسية أي تفاصيل، بخصوص السبب وراء إلغاء التعاقد مع حارس المرمى السوري، الذي خاض تجربة مع نادي سبهان الإيراني.
  
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]