ديشامب: لاعبو أوروجواي يجيدون استخدام أقدامهم.. وأحيانا أيديهم !

ديشامب: لاعبو أوروجواي يجيدون استخدام أقدامهم.. وأحيانا أيديهم !

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - دولي
05 تموز ,2018  23:17 مساء






حذر ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، من خطورة منتخب أوروجواي قبل مواجهة الفريقين، الجمعة، ضمن دور الثمانية لكأس العالم 2018.
 وفي مؤتمر صحفي، قال ديشامب: "أوروجواي فريق مختلف، يجب أن نتحلى بالصبر معهم، علينا أن نركز في الدفاع، لأن لدى المنافس قدرة كبيرة على التحول من الدفاع للهجوم بسرعة"، مشيراً إلى أن لاعبو أوروجواي لديهم جودة الفرق اللاتينية، يعرفون كيف يستخدمون أقدامهم، وأحيانا أيديهم، نتمنى أن نكون في حالتنا غدا على المستوى الدفاعي والهجومي.
وأضاف "لاعبو فريقي على المستوى الفردي بالطبع يتدربون على ركلات الجزاء، لكن الأمر يختلف بالملعب في ظل وجود عدد ضخم من الجماهير، و(هوجو) لوريس قادر على التصدي لركلات الترجيح".تابع "مبابي يبلغ من العمر 19 عاما فقط، ويمكنه أن يتطور بسرعة، يعرف كيف يتعامل مع المواقف الصعبة، هو لاعب ذكي ويستمع إلى النصائح، ورغم كل ما قدمه، فهو مازال يتعلم".
وتابع: "أعد فريقي لمواجهة أوروجواي سواء في وجود كافاني أو في غيابه، (أوسكار) تاباريز لديه خيارات كثيرة مثل أستواني ورودريجيز، ولديهم سجل رائع في إحراز الأهداف، صحيح أن كافاني لاعب مهم، لكن بدلاءه مهمون أيضا، ونحن جاهزون لكل الاحتمالات".
وفيما يخص تاباريز مدرب أوروجواي، قال ديشامب "أكن له الكثير من الاحترام، هو يدرب الفريق منذ 12 عاما، ووصل إلى نصف النهائي عام 2010، وأوروجواي تحت قيادته تقدم مستويات رائعة".


  


 

 
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]