بالفيديو.. شرطي مرور "يُعربش" على سيارة تكسي تسير لمخالفتها باللاذقية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: منوعات
03 تموز ,2018  01:42 صباحا






انتشر مساء أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو "غريب" لشرطي مرور وهو معلّق بسيارة أجرة رفضت التوقف لإحدى دوريات شرطة المرور في مدينة اللاذقية.
وبحسب مقطع الفيديو الذي صوّره أحد المواطنين وتناقله ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، فإن شرطي المرور يظهر وهو معلّق على مقدّمة سيارة أحرة تسير بسرعة متوسطة في أحد شوارع مدينة اللاذقية.
وفي التفاصيل التي تناقلها الناشطيين، فقد حاول شرطي المرور مخالفة سائق "تكسي" على دوار الأزهري وسط مدينة اللاذقية، وعندما لم يذعن السائق لأمر الشرطي بالتقف، قفز الأخير على مقدمة السيارة محاولاً إيقاف السيارة التي استمر سائقها بالحركة حتى مفرق "الدعتور"، حيث اضطر السائق للتوقف، ليحصل بعدها مشادة بين الطرفين انتهت بتحرير مخالفة وحجز المركبة.
الحادثة "الفريدة من نوعها"، قسمت ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيّد لما فعله شرطي المرور "الشجاع" من مبدأ فرض القانون حتى لو كلّفنا الأمر حياتنا، وآخرين أبدوا تخوفهم على حياة شرطي المرور خاصة وأن السائق يظهر وكأنه متهوّر ما قد يؤدي لحادث يودي بحياة الشرطي الذي أجمع الماشطين على شجاعته.
وتشن القوى الأمنية منذ الشهر تقريباً، حملة واسعة في مدينة اللاذقية تهدف إلى فرض القانون على المخالفين ومحاسبة كل من يحاول تعكير صفو المدينة والعبث بأمان المواطنين، وهو ما نجحت بغعله المؤسسة الأمنية ووزارة الداخلية السورية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]