الفاخورة بريف اللاذقية من دون مواصلات!

الفاخورة بريف اللاذقية من دون مواصلات!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - خاص
القسم: شكاوى
02 تموز ,2018  13:22 مساء






اشتكى عدد كبير من أهالي قرى ناحية الفاخورة في ريف اللاذقية لـ "شبكة عاجل" من انعدام وسائط النقل، عازين السبب وراء ذلك إلى تردي حال الطريق المؤدية إلى الفاخورة فالحفر والمطبات تنتشر بالجملة من بداية الطريق حتى نهايتها ناهيك عن تحول الحفر إلى مستنقعات للمياه في فصل الشتاء، ما دفع سائقي السرافيس إلى الهرب والعمل على خطوط أخرى تفادياً للتعرض لحوادث.
وعلى وقع غياب وسائل النقل و"طفشان" سائقي السرافيس, يصبح المشهد داخل الكراج أكثر مأساوية لركاب الفاخورة الذين ينتظرون لساعات طويلة حتى يتسنى لهم الوصول إلى أعمالهم في الصباح والى منازلهم بعد الظهر, إذ أكد عدد من الأهالي أن الموظفين في اغلب الأحيان يصلون إلى بيوتهم عند السادسة مساء.
كما اشتكى الأهالي من تجمع أكوام القمامة التي لا ترحّل والتي باتت تشكل مرتعاً للكلاب الضالة والقوارض وبيئة مثلى لتكاثر الحشرات، بالإضافة إلى انتشار برك الصرف الصحي المكشوفة والتي تشكل بدورها مصدراً اخراً لانبعاث الروائح الكريهة والبعوض، واقع الحال الذي أدى إلى انتشار أمراض غريبة بين السكان, وحلول فصل الصيف زاد الطين بلة.
يشار إلى أن ناحية الفاخورة تضم قرى الفاخورة، اللدينة، نقورو،  ترمي، سطيرون، الحسانية،  بستان البركة، بسيقا، قمين، اسطامو، بيت سوهين، بصراما، دباش.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]