صواريخ الجيش اليمني تنسف مستودعاً للأسلحة في جيزان.. وقتلى العدوان بالعشرات

صواريخ الجيش اليمني تنسف مستودعاً للأسلحة في جيزان.. وقتلى العدوان بالعشرات

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
24 حزيران ,2018  01:19 صباحا






اندلع حريق هائل مساء أمس السبت في مخزن أسلحة لجيش النظام السعودي بمدينة الموسم في جيزان السعودية، بحسب مصدر عسكري يمني، الذي أكد أن الجيش واللجان استهدفوا المخزن بصواريخ الكاتيوشا.
وقتل وجرح عدد من قوات العدوان في هجومين منفصلين على مواقعهم في رقابتي الخشباء والطلعة بنجران، ودُمرت آلية عسكرية لمرتزقة "هادي" بلغم أرضي للجيش واللجان في منطقة طيبة الإسم الحدودية قبالة نجران السعودية والمحاذية لمحافظة الجوف شرق اليمن، مما أدى إلى مقتل وجرح طاقم تلك الآلية . 
وقصف الجيش واللجان الشعبية بقذائف المدفعية تحصينات جيش النظام السعودي في مركز العرعر العسكري في جبل قيس بجيزان السعودية. 
في حين نفى قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد الحريري، أنباء انشقاقه وانضمامه لتحالف العدوان، قائلاً إن أنباء انشقاقه "لا أساس لها من الصحة جملةً وتفصيلاً وأعيش في اليمن منذ تركه قيادة المنطقه العسكرية الخامسة".
واستهدف قصف مدفعي يمني تجمعات جنود العدوان من السعوديين بمركز العرعر في جبل قيس، في وقتٍ تحدثت معلومات عن إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان على مواقع المجاهدين شمال صحراء.
كما شهدت مدينة الحُديْدة الساحلية غرب اليمن موجة نزوح جديدة لعشرات السكان باتجاه محافظتي تعز وإب جنوب شرق المحافظةـ وصوب العاصمة صنعاء شرقاً تحسباً لاستهداف مقاتلات العدوان السعودي لمنازلهم، حيث صعّد الأخير من شنّ غاراته على مناطق متفرقة في المدينة المكتظة بالسكان لإسناد عملية تقدمه باتجاه المدينة، ومن ثم السيطرة على ميناء الحديدة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]