برعاية عبدالله الثاني.. لقاء سري جمع بن سلمان بنتنياهو في عمّان

برعاية عبدالله الثاني.. لقاء سري جمع بن سلمان بنتنياهو في عمّان

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
23 حزيران ,2018  22:09 مساء






التقى ولي عهد النظام السعودي "محمد بن سلمان" رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في الأردن، حيث أجرى محادثات سرية معه خلال زيارته الأخيرة إلى العاصمة الأردنية عمان، حسبما كشفت صحيفة معاريف الإسرائيلية اليوم السبت.
وبحسب الصحيفة العبرية، فإن ابن سلمان التقى نتنياهو سراً في القصر الملكي بعمان يوم الاثنين الماضي، بينما أكد المحلل السياسي في معاريف جاكي هوجي أن صديقاً مقرباً ومطلعاً على الحدث أكد له إجراء محادثات مباشرة بين الجانبين تحت رعاية ملك النظام الأردني.
وهذه ليست المرة الأولى التي تتكشف فيها حقيقة تقرب النظام السعودي وأركانه وعلى أعلى المستويات من الكيان الصهيوني، فقد كشفت وسائل إعلام إسرائيلية من قبل عن قيام ابن سلمان بزيارة الكيان الصهيوني على رأس وفد من نظامه سراً العام الماضي، عدا عن زيارات تقوم بها وفود من بعض الأنظمة العربية إلى كيان الاحتلال بشكل مستمر.
وقالت الصحيفة إن اللقاء السري جرى على هامش زيارة صهر الرئيس الأميركي ومستشار البيت الأبيض جاريد كوشنير إلى عمان برفقة جايسون غرينبلات مبعوث الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط.
وكانت وثيقة سرية صادرة عن وزارة خارجية النظام السعودي كشفت في تشرين الثاني الماضي، عن مشروع لإقامة علاقات تطبيع بين نظام بني سعود وكيان الاحتلال الإسرائيلي استناداً إلى اتفاق سعودي أميركي تضمن معلومات عن تبادل زيارات بين الجانبين وأهمها زيارة ابن سلمان إلى الكيان الصهيوني.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]