شهيدان وعدد من الجرحى بسقوط قذائف على أحياء درعا مصدرها إرهابيي النصرة

شهيدان وعدد من الجرحى بسقوط قذائف على أحياء درعا مصدرها إرهابيي النصرة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - محلي
23 حزيران ,2018  19:47 مساء






أدى استمرار استهداف التنظيمات الإرهابية للأحياء السكنية في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية، لاستشهاد مدنيين اثنين وأصابة 5 آخرين بجروح.
حيث أقدم إرهابيين تابعين لجبهة النصرة اليوم السبت، على استهداف حي الكاشف ومحيط البانوراما بمدينة درعا بعدّة قذائف، ما اسفر عن استشهاد اثنين بينهم طفل، وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة، كما أسفرت الاعتداءات أيضاً عن وقوع أضرار مادية في بعض الممتلكات العامة والخاصة.
ويتخذ إرهابيو تنظيم جبهة النصرة من بعض المناطق بمدينة درعا بؤراً لهم ومنطلقاً لشن الهجمات الإرهابية على النقاط العسكرية، واستهداف الأحياء السكنية في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية والهاون، في محاولة يائسة للضغط على الأهالي والنيل من مواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري.
وفي السياق، استهدفت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف درعا الشرقي صباح اليوم بقذائف الهاون، قرية حران في ريف السويداء الغربي.
حيث أكد مصدرر عسكري أن 3 قذائف هاون عيار 120 مم مصدرها الإرهابيون في بصر الحرير ومحيطها بريف درعا الشرقي، سقطت في قرية حران بالريف الغربي، ما ألحق أضراراً مادية كبيرة بمنزلين دون وقوع إصابات بين المدنيين.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]