شهيد وعدد من الجرحى باستهداف إرهابيي جبهة النصرة الأحياء السكنية في درعا والقنيطرة بالقذئف

شهيد وعدد من الجرحى باستهداف إرهابيي جبهة النصرة الأحياء السكنية في درعا والقنيطرة بالقذئف

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - محلي
20 حزيران ,2018  20:33 مساء






واصلت الفصائل الإرهابية المنتشرة في ريفي القنيطرة ودرعا، استهدافها الأحياء السكنية في المدينتين ببالقذائف ما أدى لارتقاء شهداء وجرحى.
حيث استشهد مدني وأصيب 10 آخرون بجروح جراء اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بالقذائف على قرية جبا بريف القنيطرة، جراء اعتداء إرهابيي "جبهة النصرة" بعدد من القذائف على منازل المدنيين في القرية، شمال شرق مدينة القنيطرة بنحو 10 كم. 
ومنذ مطلع الشهر الجاري، يواصل إرهابيو "جبهة النصرة" المنتشرون في عدد من مناطق ريف والقنيطرة والمجموعات التي تتبع لهم، الاعتداء بالقذائف الصاروخية والهاون على بلدات وقرى وأحياء مختلفة بمدينة القنيطرة وريفها، ما تسبب بإصابة عدد من المواطنين بجروح وتضرر الممتلكات العامة والخاصة ولا سيما المحاصيل الزراعية، والتي كان آخرها أمس عندما سقطت عدة قذائف على أحياء مدينة البعث ما أسفر عن أضرار مادية.
أما في درعا، فقد استهدفت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الريف الشرقي للمحافظة اليوم، محيط قريتي حران والطيرة وتعارة بريف السويداء الغربي بعدد من قذائف الهاون، ما تسبب بأضرار مادية في أماكن سقوطها دون وقوع إصابات، فيما سقطت قذيفة في قرية الطيرة أدت إلى أضرار بأحد المنازل وقذيفتان في قرية تعارة دون حدوث أضرار أو إصابات.
واعتدى إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته المنتشرة في الريف الشرقي لمحافظة درعا بالقذائف الصاروخية أمس، على الأحياء السكنية في مدينة السويداء وقرى المجيمر ولبين ودويرة بريف المحافظة الغربي، ما تسبب بأضرار مادية في منازل المدنيين وممتلكاتهم وعدد من السيارات الخاصة المركونة في المكان.
 


الكلمات المفتاحية: القنيطرة درعا جبهة النصرة

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]