في مباراتهم الأولى.. راقصو السامبا يخيبون آمال مشجعيهم

في مباراتهم الأولى.. راقصو السامبا يخيبون آمال مشجعيهم

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - دولي
18 حزيران ,2018  14:34 مساء






عزا مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي تعثر منتخب السيليساو بالتعادل أمام سويسرا 1-1 أمس الأحد، إلى"التوتر والقلق" من المباراة الأولى في مونديال روسيا.
وقال تيتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة "بالطبع، كنت أرغب في الفوز وكنت أتوقع الفوز. كنت سعيداً قبل تسجيل هدف التعادل، كنا نتحرك بشكل جيد. وبعد ذلك ازدادت حدة الهجوم ولم ننجح في التصدي جيداً"، مضيفا "استغرقنا 10 دقائق لإيجاد إيقاعنا. إنهاء الهجمات لم يكن جيداً. إنه التوتر والقلق من المباراة الأولى. هذا ينطبق علي أنا أيضاً".
وكان نيمار النجم البرازيلي قد خيب الآمال التي كانت معلقة عليه في بداية المونديال الروسي، كما أن  أداء الفريق بالمجمل لم يكن يليق بـ"راقصي السامبا"، وهو ما أجبرهم على التعادل في الدقيقة خمسين، برأسية مهاجم هوفنهايم الألماني ستيفن تسوبر.
وتابع تيتي "كان هناك الكثير من الضغط وأثّر ذلك على دقة اللاعبين في اللمسة الأخيرة. سددنا 20 مرة، ولكن الكثير من التسديدات لم تكن بين الخشبات الثلاث".
وأردف قائلا "كان يجب أن نجبر حارس مرماهم على العمل أكثر من ذلك، ولكن بعد هدفهم، شعرنا بالضغط. إنه درس. يجب أن نحافظ على برودة أعصابنا أكثر في إنهاء الهجمات".
ورفض تيتي الحديث عن التحكيم حيث كان أول سؤال وجه إليه في المؤتمر الصحفي.
وتجدر الإشارة إلى أن صربيا تتصدر  ترتيب المجموعة الخامسة بثلاث نقاط بعد فوزها على كوستاريكا بهدف نظيف، فيما يتقاسم المنتخبان البرازيلي والسويسري المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل منهما بعد انتهاء الجولة الأولى من مباريات المجموعة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]