كلب بريطاني يتوقع نتيجة مباراة انجلترا وتونس!

 كلب بريطاني يتوقع نتيجة مباراة انجلترا وتونس!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - دولي
18 حزيران ,2018  03:17 صباحا






توقع كلب في العاصمة البريطانية لندن، بفوز المنتخب الانجليزي على نظيره التونسي، وذلك بتفضيله ، لحم البقر الإنجليزي على طبق من الكسكس التونسي.
حيث تكهن الكلب "آر تو دي تو" في العاصمة البريطانية لندن بثلاث نتائج صحيحة من أصل أربعة مباريات، ضمن نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا.
ويتم اختيار الفائز في حال تناول الكلب "آر تو دي تو" أحد الأطعمة المحلية للمنتخبين طرفي المباراة مرتين متتاليتين، وتعتبر النتيجة تعادلا في حال تناول الكلب الطعام من طبق مختلف كل مرة.
وفضل الكلب "آر تو دي تو" خلال توقعاته لمواجهة إنجلترا وتونس، التي ستقام غدا الاثنين، في مدينة فولغوغراد، لحم البقر الإنجليزي على طبق من الكسكس التونسي.
ولكن قد يخطأ "آر تو دي تو" كما أخطأ عندما فضل نقانق ألمانيا على طبق أرز وفاصولياء مكسيكية، فقط فاجأ منتخب المكسيك نظيره المانشافت الألماني بالفوز عليه بهدف وحيد.
هذا ويشار إلى أن العادة جرت في السنوات الأخيرة بتنبأ أحد الحيوانات بنتائج المباريات في المحافل الرياضية الكبيرة، حيث اختير في روسيا قط أصم اسمه "أخيل" لكي يلعب دور "نوستراداموس" للتنبؤ بنتائج مباريات مونديال 2018.
 
  
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]