شهداء وجرحى باستهداف أحد أحياء حلب بقذيفة مصدرها الريف الغربي

شهداء وجرحى باستهداف أحد أحياء حلب بقذيفة مصدرها الريف الغربي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - محلي
13 حزيران ,2018  19:10 مساء






جددت الفصائل الإرهابية المنتشرة في ريف حلب، استهداف الأخياء المدنية في المدينة اليوم ما أدى لا ستشهاد وإصابة 11 شخص بينهم أطفال.
وبحسب بيان قيادة شرطة محافظة حلب، فقد استشهد 3 مدنيين وأصيب 8 آخرون بجروح بينهم أطفال بحالة حرجة، نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفة صاروخية على حي شارع تشرين بمدينة حلب.
البيان أكد أن إرهابيين يتحصنون بالريف الغربي أطلقوا قذيفة صاروخية سقطت على أحد المباني السكنية في حي شارع تشرين، ما أدى إلى استشهاد 3 مدنيين وإصابة 8 آخرين بجروح خطرة بينهم أطفال.
ولفت مصدر في المحافظة إلى أن عدد الشهداء مرجح للارتفاع نتيجة الإصابات البليغة والحالات الحرجة للجرحى وخاصة الأطفال منهم.
واستهدفت المجموعات الإرهابية الأحد الماضي بعدد من القذائف الصاروخية حي الحمدانية وشارع النيل والخالدية، سقطت إحداها على مدرسة أحمد توفيق مالك ما أسفر عن وقوع أضرار مادية ببعض منازل المواطنين ومبنى المدرسة والغرف الصفية.
إلى ذلك ذكر مصدر عسكري أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حلب، ردت مباشرةً بالأسلحة المناسبة على مصادر إطلاق القذيفة وألحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.
وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية، تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]