البرازيل والأرجنتين في الدور ربع نهائي وألمانيا في النصف نهائي حسب توقعات مورينو لمونديال روسيا

البرازيل والأرجنتين في الدور ربع نهائي وألمانيا في النصف نهائي حسب توقعات مورينو لمونديال روسيا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - دولي
12 حزيران ,2018  17:37 مساء






كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن توقعاته للأدوار الإقصائية لنهائيات كأس العالم 2018.
وبدأ مورينيو الملقب بـ"السبيشال وان" هذه المهمة الصعبة قائلاً إن "الأمور تزداد تعقيداً الآن"، خاصة عندما يتعلق الأمر بمنتخب البرتغال، ومنافسه في الدور الثاني منتخب الأوروغواي، اللذين يميل قلبه إليهما على حد تعبيره.
وأضاف أن المباراة ستكون صعبة، ورفع بطاقة البرتغال للعبور إلى الدور ثمن النهائي ليواجه فرنسا، التي من المفترض أن تفوز على نيجيريا حسب مورينيو.
وفي القسم الثاني من جدول مباريا ت الأدوار الإقصائية لمونديال 2018، يرى مورينيو أن حظ روسيا سيء في القرعة لأنها ستواجه إسبانيا بطلة مونديال 2010 في الدور الثاني، وبالتالي فإن الدب الروسي سيودع على يد الماتادور الإسباني البطولة التي يستضيفها.
تابع البرتغالي من دون تردد توقعه بفوز الأرجنتين على أستراليا في الدور الثاني، وبالتالي مواجهة إسبانيا، وفي مباريات التأهل للدور الثمن نهائي، توقع فوز البرازيل ضد المكسيك.
و في المقابل توقع تأهل منتخب ألمانيا حامل اللقب على حساب سويسرا، ليواجه منتخب بلجيكا، المتوقع فوزه على السنغال.
وعندما جاء دور مباراة إسبانيا والأرجنتين توقع مورينيو قائلاً: "إسبانيا والأرجنتين، أفضل منتخب ضد منتخب جيد، أصوت لصالح الأرجنتين".
ووصف جوزيه مورينيو مباراة البرازيل وإنجلترا بـ"الكبرى"، وحمل بطاقة البرازيل، قائلا: "لا ضير في أن يذهب لاعبو فريقي مانشستر يونايتيد إلى العطلة.
وعند الوصول إلى المباراة الأخيرة في الدور ثمن النهائي بين بلجيكا وألمانيا، أضاف مورينيو: "ألمانيا هي ألمانيا، وستتأهل مرة أخرى إلى الدور نصف النهائي".
وفي ختام توقعاته لمباريات الدور ربع النهائي، تنبه مورينو لتأهل أقوى خصمين في أمريكا اللاتينية، البرازيل والأرجنتين، والبرتغال بطل أوروبا، وألمانيا حاملة اللقب، فعبر عن ذلك بقوله: "أمر لا يصدق، في ذلك الوقت سأكون مشغولاً بتدريب مانشستر يونايتد، لكنني أعتقد أنني لن أفعل ذلك وسأتابع هذه المباريات".

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]