وفد روسي يوضح اتفاق التوأمة.. وريف دمشق تستعرض عملياتها أمامه

وفد روسي يوضح اتفاق التوأمة.. وريف دمشق تستعرض عملياتها أمامه

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: محليات
11 حزيران ,2018  00:55 صباحا






استعرض محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم مع وفد روسي برئاسة ديمتري سابلين عملية الإنتاج والبناء في المحافظة وفتح مجالات عمل جديدة تسهم في تنمية قدرات الشباب وزيادة خبراتهم.
وخلال لقاء جمع الطرفين في مبنى المحافظة، لفت الجانبان إلى أن محافظة ريف دمشق تحتاج إلى مشاريع عديدة لإعادة ألقها الاقتصادي والاجتماعي الأمر الذي يتطلب الاستفادة من الشركات الروسية العاملة في مجال التشييد السريع للإسهام في إعادة إعمار قرى وبلدات المحافظة وتبادل الخبرات في هذا الإطار وإقامة معامل مشتركة.
كما ركز اللقاء على تنفيذ الاتفاقية بين حزب البعث العربي الاشتراكي وحزب روسيا الموحدة، مستعرضين المشاريع التي يمكن أن تساعد في دفع عملية الإنتاج والبناء في المحافظة وفتح مجالات عمل جديدة تسهم في تنمية قدرات الشباب وزيادة خبراتهم، خاصة في مجال دعم القطاعين السياحي والزراعي في محافظة ريف دمشق وفتح اسواق جديدة للمنتجات الزراعية السورية في الأقاليم الروسية.
وفيما يخص اتفاق التوأمة بين محافظة ريف دمشق وريف موسكو، قال سابلين: "إننا ننتظر الكثير من النجاحات بعد تنفيذ بنود هذا الاتفاق الرسمي في مجال التعاون الاقتصادي والاجتماعي والإنساني"، مبينا أن الاتفاق يسهم في تحقيق العمل المشترك بين الكثير من الشركات في موسكو وريف دمشق .
هذا وتجدر الإشارة إلى أن  تطرق لمجالات التعاون المشتركة الانسانية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية، إضافة إلى المشاريع التنموية التي تساعد في رفع مستوى التنمية الاقتصادية في ريف دمشق
 


الكلمات المفتاحية: إعادة إعمار دمشق محافظة

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]