بعد قرصنتها لـ "بي إن سبورت".. السعودية تشارك إسرائيل بثها للمونديال

بعد قرصنتها لـ "بي إن سبورت".. السعودية تشارك إسرائيل بثها للمونديال

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - دولي
06 حزيران ,2018  15:25 مساء






بعد أن حاولت السعودية قرصنة قناة" بي إن سبورت" في المنطقة وقامت ببث محتوى قنواتها بطريقة غير شرعية عبر قناة أسمتها "بي أوت كيو"، تريد اليوم توجيه ضربة قوية لمجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة المالك الحصري لحقوق بث مباريات كأس العالم المقبل بروسيا.
حيث حصلت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة السعودية بالتعاون مع الكيان الإسرائيلي على حقوق بث مباريات كأس العالم 2018 في روسيا التي ستقام في الفترة بين 14 حزيران و15 تموز.
 وأعلنت سلطة البث الإسرائيلية حصولها على حقوق بث المباريات في روسيا للمرة الأولى باللغة العربية وطرحه مجاناً ودون دفع أي رسوم تذكر.
وفي سياق متصل نشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” بياناً على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أكدت فيه ما ذكرته سلطة البث الإسرائيلية أنه سيتم بث وقائع مباريات كأس العالم.
وبعد أن أعلنت سلطة البث الإسرائيلية حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم، زار رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو السعودية والتقي خلال زيارته ولي العهد السعودي وأكدت المصادر الخاصة بأن إنفانتينو وافق على طلب محمد بن سلمان في أن تنقل القنوات السعودية مباريات كأس العالم وذلك بالتعاون والاشتراك مع سلطة البث الإسرائيلية وبدعم كامل من المملكه العربيه السعوديه التي تكفلت بقيمة النقل التلفزيوني إلى جميع الجمهور العربي بالمجان.
هذا ولم يصدر حتى الآن عن “بي إن سبورت” بيانا أو تعليقا رسميا يوضح موقف الشبكة القطرية من التعاون الإسرائيلي السعودي، ونوعية الإجراءات القانونية التي ستلجأ إليها.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]