في اللاذقية.. توفي أباه بشكل طبيعي فأخفى جثّته لـ7 أشهر لهذا السبب؟

في اللاذقية.. توفي أباه بشكل طبيعي فأخفى جثّته لـ7 أشهر لهذا السبب؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: حوادث
30 أيار ,2018  22:18 مساء






ألقت الجهات المختصة في مدينة اللاذقية أمس، القبض على شابّ أخفى جثّة والده الذي توفي بشكل طبيعي لمدة 7 أشهر، طمعاً براتبه التقاعدي.
وبحسب مصادر، فإن المدعو (ج – ك) توفي بشكل طبيعي منذ سبعة أشهر، لكن ابنه المدعو (ف – ك) تكتّم على خبر الوفاة وترك جثة والده في المنزل لمدة سبعة أشهر، كي يقبض راتب والده التقاعدي وليضمن بقائه في المنزل، حيث قام بتجميع القمامة حوله لتضيع رائحة الجثّة.
وبعد ٧ أشهر من وفاة الأب، تم توقيف الراتب التقاعدي وطلبت دائرته وكالة خاصة من الأب للابن ليقبض الراتب، وبعد أن فقد المدعو (ف – ك) الأمل من ذلك، عمد إلى حرق المنزل لإخفاء الجثة التي تفحمت كلياً ولم يبقَ منها سوى العظام، قم قام الابن بعد إخماد الحريق بتجميع هذه العظام من بين الرماد، ووضعها في كيس وأخفاها في خزان ماء يعود لمطعم فلافل بنفس البناء بشارع ٨ آذار.
المصادر قالت أنه ومن خلال البحث والتحري التي قام بها عناصر قسم شرطة الشيخ ضاهر في اللاذقية حول الحريق، قام الجيران بالذكر عن معرفتهم بوجود والده معه وعن اختفاء الأب المدعو (ج – ك)، فتم إلقاء القبض على "الإبن" أمس ٢٩/ ٥/ ٢٠١٨، حيث اعترف بجريمته بعد التحقيق معه.
وتم العثور على بقايا جثة الأب في خزان المياه وعرضت على الطب الشرعي. وسيتم إحالة الإبن المجرم للقضاء لينال جزاء ما اقترفت يداه، حسبما أكد المصادر.


الكلمات المفتاحية: اللاذقية الشيخ ضاهر

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]