السلطة القضائية الإيرانية: واشنطن عاجزة.. ولن تستطيع خداع شعبنا

السلطة القضائية الإيرانية: واشنطن عاجزة.. ولن تستطيع خداع شعبنا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - دولي
27 أيار ,2018  19:21 مساء






شددت السلطة القضائية الإيرانية على أن الشعب الإيراني لن يخدع من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، معتبرة أن أعداء طهران لجأوا إلى الإرهابيين لتحقيق مآربهم بعد إصابتهم باليأس والعجز.
وخلال المؤتمر الأسبوعي الخاص به، قال المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية غلام حسين محسني ايجئي: "إن هذه الإيام بالتحديد تطلق أميركا والكيان الصهيوني الكثير من التهديدات ضد إيران"، مشيراً إلى أن الشعب الإيراني سمع الكثير ولا ينخدع بمثل هذه القضايا.
وأضاف "أن هؤلاء الأعداء بلغ بهم اليأس والعجز حداً بحيث لجأوا إلى الإرهابيين الملطخة لتحقيق مآربهم"، مبيناً أنه في الوقت الذي لم يكن هناك انسجام ن القوات الأمنية والمؤسسات القضائية، لم يتمكن هؤلاء الإرهابيون من ارتكاب أي حماقة. 
وتابع المسؤول الإيراني "مجموعة الأجهزة القضائية والشرطية والأمنية تتصدى بكل حذر وحزم لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد"، نافياً تعرض كل من رئيس مكتب الرئيس الايراني السابق (رحيم مشائي) ومساعد الرئيس السابق (حميد بقائي) إلى التعذيب أثناء فترة الاحتجاز.
وختم ايجئي مؤتمره موضحاً: "مشائي قيد الاعتقال المؤقت إلى حين إكمال التحقيقات في ملفه، كما أن بقائي يقضي عقوبة السجن. ولا صحة مطلقا لما أشيع عن تعرضهما للتعذيب وإصابتهما بحالة إغماء".
 


الكلمات المفتاحية: طهران واشنطن القضاء

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]