مصرف سورية المركزي يدعو المواطنين لتقديم شكوى في حال تعرضوا لهذه المعوقات

مصرف سورية المركزي يدعو المواطنين لتقديم شكوى في حال تعرضوا لهذه المعوقات

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: إقتصاد - محلي
24 أيار ,2018  16:43 مساء






دعا مصرف سورية المركزي المواطنين اليوم، إلى التقدم بشكوى في ديوان مصرف سورية المركزي في حال تم تعقيد إجراءات تعاملهم مع المؤسسات المالية والمصرفية.
وفي بيان نُشر على موقع المصرف المركزي، لفت إلى أنه "يهيب بالأخوة المواطنين عدم التردد في التواصل مع المعنيين لدى مصرف سورية المركزي على الرقم 9985 عند وجود أي استفسار، 
أو على موقع المصرف المركزي cb.gov.sy، والتقدم بشكوى في ديوان مصرف سورية المركزي في حال تم تعقيد إجراءات تعاملهم مع المؤسسات المالية والمصرفية".
مركداً أنه في 12/2/2017، أصدرت هيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تعميمها رقم 234/18 الذي وجه جميع المؤسسات المصرفية والمالية بالنسبة للعمليات التي تتطلب إثبات محل الإقامة لتسهيل إجراءات التعرف على مكان إقامة العميل. 
مضيفاً أنه وبهدف تسهيل تعاملات الأخوة المواطنين مع المؤسسات المالية والمصرفية، وصلت بعض الحالات إلى مجرد الحصول على تصريح خطي عن مكان الإقامة، وتم توجيه المصارف في اجتماع عقد خلال الأسبوع المنصرم مع مدراء الالتزام لعدم تعقيد عمليات التعرف على العملاء، وتسهيل إجراءات العمليات المصرفية ضمن الحدود المنطقية وعدم المبالغة في طلب الوثائق والثبوتيات من العملاء.


الكلمات المفتاحية: مصرف سورية المركزي سورية

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]