مسؤول إيراني: ترامب يذكرني بأفلام الـ" الكاوبوي"

مسؤول إيراني: ترامب يذكرني بأفلام الـ" الكاوبوي"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - دولي
22 أيار ,2018  20:19 مساء






وصف المتحدث باسم الحكومة الإيرانية مواقف وسلوكيات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأنها تماثل ممارسات زعماء العصابات الإجرامية في افلام الكاوبوي.
وفي مؤتمره الصحفي الاسبوعي، قال المتحدث باسم الحكومة الايرانية محمد باقر نوبخت: "حينما أرى ترامب فانه يذكّرني بأفلام الكاوبوي وزعماء العصابات الاجرامية الخبثاء فيها"، مضيفاً "وزير الخارجية الاميركي هدد بالأمس بأنه إن لم تعمل إيران وفقا للإرادة الأميركية فانهم سيفرضون إجراءات حظر شديدة ضدها، ولقد تم الرد عليه رسمياً".
كما أشار المتحدث باسم الحكومة الإيرانية إلى أن الممارسات والاجراءات العدوانية التي قامت بها أميركا بصورة مباشرة أو عبر عملائها وأذنابها في المنطقة ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية سواء بالعدوان المباشر والحرب أو الحظر أو غير ذلك إلا أن جميعها قد باءت بالفشل، منوهاً إلى أن طهران أصبحت أقوى وأكثر قوة ومراسا رغم کل تلك المحاولات والإجراءات التي كانت تهدف إلى إضعاف ايران والنیل منها.
وختم الدبلوماسي الإيراني مؤتمره الأسبوعي مبيناً أن الإنجازات تؤشر إلى نجاح الشعب الإيراني، وأن إيران صمدت امام كل إجراءات الحظر والضغوط وأصبحت اكثر قوة ومنعة وهو ما يشهد التاريخ به.
 
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]