من ساحة الشهبندر .. هنا القدس!

من ساحة الشهبندر .. هنا القدس!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - محلي
22 أيار ,2018  18:06 مساء






استنكر حزب "الشباب للبناء والتغيير" نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، معتبراً أن القرارات الأمريكية بخصوص القدس سيكون مصيرها الفشل.
حيث نظم الحزب وقفة احتجاجية في ساحة الشهبندر بمدينة دمشق، تحت العنوان "من دمشق هنا القدس عاصمة أبدية لفلسطين"، مستنكرين القرارات الأمريكية بحق القدس.
وخلال الوقفة، أكد مدير الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي في كلمة له أن الشعب الفلسطيني سيضل الى جانب سورية ضد أي عدوان، مشيراً ما تقدمه سورية للفلسطينيين من إمكانيات لمواصلة نضالهم حتى تحقيق امالهم الوطنية.
وبدوره، الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الدكتور طلال ناجي شدد على رفض الشعب الفلسطيني للقرارات الأمريكية بخصوص القدس التي سيكون مصيرها الفشل مشيرا إلى أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري تبشر الشعب الفلسطيني بالنصر.
وفي ختام الوقفة الاحتجاجية، قالت الأمين العام لحزب الشباب والبناء بروين ابراهيم إن تاريخ فلسطين يكتبه ضمير الشعب الفلسطيني وإرادته وتخلده دماء الشهداء الأبطال وتضحياته، منوهة إلى أن النضال مستمر حتى عودة الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
 


الكلمات المفتاحية: القدس دمشق فلسطين مظاهرة

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]