بالفيديو.. عدسات "كان" تُحرج وتخذل إليسا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: فنون - عربي
22 أيار ,2018  05:53 صباحا






أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، ارتباك المغنية اللبنانية إليسا، بعد تجاهل المصورين لها عندما كانت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السنيمائي.
وكانت إليسا على السجادة الحمراء لحضور فيلم المخرجة اللبنانية نادين لبكي "كفر ناحوم"، الذي فاز بجائزة لجنة التحكيم في كان.
وتظهر في الفيديو إليسا وهي تقف أمام المصورين ليلتقطوا صوراً لها، لكنهم لم يفعلوا، ويبدو بعدها الإرباك ظاهراً على إليسا التي كانت تتحدث مع سيدة شاركتها الصعود على أدراج كان الشهيرة.
وذكر بعض رواد "تويتر" الذين تناقلوا الفيديو، أن إليسا كانت قد تجاهلت قبل بضعة شهور السلام على إحدى معجباتها، قبل صعودها للمسرح في حفلة كانت تحييها، فاعتبروا أن "الدنيا دوارة".
وكانت محطة فرنسية قد عرضت أجواء السجادة الحمراء، فظهرت بالصدفة المغنية اللبنانية وهي تستعرض أمام الكاميرات، إلا أنّ الصدمة كانت في أن المصورين لم يلتفتوا إليها، ولم تستسلم إليسا فدارت في أرجاء السجادة حيث يقف المصورون إلا أنها أخفقت في لفت انتباههم.
وكانت إليسا قد شاركت في المهرجان حيث شاهدت فيلم المخرجة اللبنانية نادين لبكي الذي فاز بجائزة التحكيم في المهرجان "كفر ناحوم"، وارتدت فستاناً زهري اللون حمل توقيع إيلي صعب.
وقد بدت إليسا في الفيديو ممتعضة من تصرف المصورين معها.
وكان الفيديو مناسبة استغلها كثيرون لمهاجمة المغنية، مذكرين إياها بتصرفاتها القاسية مع جمهورها والصحافة، مستعيدين فيديو المرأة المسنة التي أرادت التقاط صور معها فدفعها المرافقون بطريقة قاسية، كما استعادوا أكثر من فيديو لإليسا وهي تتعاطى بفوقية مع الصحافة العربية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]