داعش يرفع العشرة في الحجر الأسود ومخيم اليرموك

داعش يرفع العشرة في الحجر الأسود ومخيم اليرموك

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
19 أيار ,2018  14:32 مساء






طلب إرهابيو تنظيم داعش المتبقين في حيي الحجر الأسود ومخيم اليرموك جنوب دمشق ظهر اليوم، وقفاً لإطلاق النار في نيّةٍ منهم للاستسلام بعد أن تمكنت وحدات الجيش العربي السوري من تضييق الخناق عليهم خلال الأيام القليلة الماضية.
مراسلة شبكة عاجل الإخبارية في دمشق، أكدت أن إرهابيي تنظيم داعش بدايةً، طلبوا اجتماعاً مع الجهات المعنية جنوب دمشق للتوصل لاتفاق يخرج بموجبهة نساء وأطفال ممن يتخذهم التنظيم دروعاً بشرية في حيي الحجر الأسود ومخيم اليرموك، بعد أن حوصرواً في محاور ضيّقة بالحيين.
كما لفتت مراسلة عاجل، أن إرهابيي تنظيم داعش، عاودوا بعد ظهر اليوم طلب وقف إطلاق النار في حي الحجر الأسود ومخيم اليرموك، في نيّةٍ منهم للاستسلام بعدما فقدوا الأمل بالصمود أمام تقدم وحدات الجيش العربي السوري.
وفي السياق، قالت مصادر غير رسمية، أن إرهابيي تنظيم داعش استسلموا "رسمياً"، حيث سيبدأ "وقف إطلاق النار" في حي الحجر الأسود ومخيم اليرموك من الساعة ١٢:٠٠ ظهراً حتى الساعة 5 من صباح غداً الأحد، ومن بعد ذلك ستتم عمليات ترحيل إرهابيي "داعش"، دون تحديد الوجهة حتى اللحظة، /لكن مصادر قالت إلى البادية/.
وفي وقت لم يؤكد الجيش العربي السوري ما يتم تداوله، نفى مصدر عسكري التوصل لأي اتفاق بين الجيش العربي السوري وإرهابيي تنظيم داعش في الحجر الأسود، معتبراً أن مايتم تداوله غير دقيق.
وخلال الأيام القليلة الماضية، عمدت وحدات الجيش العربي السوري للاشتباك من غرفة لغرفة مع إرهابيي تنظيم داعش، بعد أن تم رصد جميع خطوط إمدتدهم ومنع المؤازرات عنهم، ما دفع التنظيم للانسحاب العشوائي إلى عمق حيي الحجر الأسود ومخيم اليرموك، قبل أن يطلبوا الاستسلام اليوم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]