ترحيل الدفعة السادسة من إرهابيي حمص الشمالي وحماة الجنوبي إلى ريف إدلب

ترحيل الدفعة السادسة من إرهابيي حمص الشمالي وحماة الجنوبي إلى ريف إدلب

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - محلي
14 أيار ,2018  23:00 مساء






أخرجت الجهات المعنية اليوم الاثنين من ريقي حمص الشمالي وحماة الجنوبي، أكثر من 120 حافة على متنها الدفعة السادسة من الإرهابيين وعائلاتهم من جسر الرستن وقرية المختارية باتجاه ريف إدلب.
وتم اليوم الاثنين تسيير 59 حافلة نقلت المئات من الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية وعائلاتهم من قرية السمعليل بالريف الشمالي باتجاه قرية المختارية ومنها إدلب.
وفي حماة أخرجت 63 حافلة بعد تجهيزها وتجميعها قرب جسر مدينة الرستن، حيث تم نقلها مساء اليوم على دفعتين باتجاه ريف إدلب.
حيث يستمر تجهيز المزيد من الحافلات داخل القرى والبلدات التي تنتشر فيها المجموعات الإرهابية، فيما تخضع الحافلات لإجراءات تفتيش صارمة قبل إخراجها إلى نقطة التجميع النهائية لمنع الإرهابيين من تهريب ألغام أو عبوات ناسفة أو أسلحة غير مسموح بها أو إخراج أي شخص تحت الضغط والتهديد.
وتم خلال تفتيش الحافلات ضبط اسلحة متوسطة وأحزمة ناسفة ورشاشات وألغام حاول الإرهابيون تهريبها بين أمتعتهم حيث تمت مصادرتها.
ومساء أمس، أخرجت الدفعة الخامسة من إرهابيي ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي وعائلاتهمـ بواسطة 73 حافلة تم تجهيزها وتسييرها على دفعتين عبر ممر الرستن باتجاه شمال سورية.
حيث من المتوقع أن يتم غداً إخراج اخر دفعة من الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية وعائلاتهم وبالتالي إنهاء الوجود الإرهابي بشكل كامل من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]