كروتوني يُسقط لاتسيو بفخ التعادل ويحرمه من التأهل لنهائي أبطال أوروبا

كروتوني يُسقط لاتسيو بفخ التعادل ويحرمه من التأهل لنهائي أبطال أوروبا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - دولي
14 أيار ,2018  00:53 صباحا






خسر نادي لاتسيو الإيطالي فرصة حسم البطاقة الرابعة الأخيرة المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه كروتوني 2-2 الأحد في ختام المرحلة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.
وفشل لاتسيو في استغلال هدية ساسوولو، الذي هزم إنتر ميلان الخامس، والمنافس الوحيد لنادي العاصمة على البطاقة الأخيرة المؤهلة للمسابقة القارية العريقة 2-1، على ملعب "جوزيبي مياتسا" السبت، في افتتاح المرحلة.
وكان فريق العاصمة بحاجة إلى الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين انتر ميلان إلى 5 نقاط وحسم البطاقة، لكنه اكتفى بنقطة واحدة، وسع بها الفارق إلى 3 نقاط، فتأجل الحسم إلى المرحلة الأخيرة، عندما يستضيف انتر ميلان على الملعب الأولمبي في روما.
ويحتاج لاتسيو إلى التعادل لحجز البطاقة الأخيرة، فيما يتعين على انتر ميلان الفوز للتساوي مع فريق العاصمة، وحسم البطاقة بفارق المواجهتين المباشرتين، كونهما تعادلا سلبا في ميلانو في المرحلة 19.
ويتأهل أول 4 أندية إلى دوري أبطال أوروبا مباشرة، وقد ضمن يوفنتوس المتصدر ووصيفه نابولي وروما الثالث بلوغ المسابقة، فيما انحصر الصراع على البطاقة الأخيرة بين لاتسيو وانتر ميلان.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]