أهالي بسيسين بريف جبلة يشكون سوء خدمة الإنترنت

أهالي بسيسين بريف جبلة يشكون سوء خدمة الإنترنت

رابط مختصر


المصدر: عاجل - باسل يوسف
القسم: شكاوى
01 أيار ,2018  19:08 مساء






وردت إلى شبكة "عاجل" الإخبارية  شكاوى عديدة مقدمة من أهالي قرية بسسيسين في ريف جبلة بشأن مشكلتين، الأولى تكمن في بطء السرعة بخدمات الانترنت المقدمة لهم، في حين تكمن المشكلة الثانية في عدم وصول خدمة الانترنت إلى منازلهم رغم اشتراكهم بالخدمة وتسديدهم للرسوم الشهرية.
المواطن عبدالله من سكان بسيسين يقول: يعاني أهالي قريتنا من بطء شديد في خدمة الانترنت منذ ما يزيد على العامين، لافتاً إلى أنه أمام هذا الواقع اضطر العديد من المشتركين في هذه الخدمة بالقرية إلى إلغاء طلب الاشتراك حينما وجدوا أن شكواهم المتكررة عن سوء الخدمة لم تجد آذاناً صاغية وهم في كل دورة هاتفية مجبرون على دفع الرسوم.
بدوره قال أبو محمد : قمت بتقديم طلب إلى مركز هاتف جبلة وحصلت على خدمة الانترنت منذ خمسة أشهر وأقوم بدفع الفواتير في كل دورة ولكن لم استفد من الخط سوى بضعة أيام مع العلم أنني راجعت مركز الهاتف عدة مرات وللأسف المشكلة مازالت قائمة.
وطالب الأهالي في شكواهم بإيجاد حل لخدمة الانترنت التي يدفعون رسومها وهي غير موجودة بالإضافة لانقطاعاتها المتكررة وتحسينها بأسرع وقت ممكن.
وبين مطالبات الأهالي وبين المأمول من مديرية الاتصالات والذي طال انتظاره، ليس هناك حيلة بيد المشتركين الذين يدفعون اشتراك خدمة لا يتمتعون بها إلّا ما ندر سوى الشكوى وانتظار الفرج.


الكلمات المفتاحية: بسيسين ريف جبلة خدمة الإنترنت

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]