كهرباء أمستردام تسبب فوضى في المطارات.. وتقطع "تيليغرام" عن الدول!

كهرباء أمستردام تسبب فوضى في المطارات.. وتقطع "تيليغرام" عن الدول!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - دولي
29 نيسان ,2018  12:37 صباحا






أحدث انقطاع مؤقت للتيار الكهربائي، اليوم فوضى في المطار الرئيسي بالعاصمة الهولندية أمستردام، والذي يعتبر واحد من أكثر المطارات نشاطا بأوروبا.
وذكرت وكالة "رويترز"، أن الانقطاع الذي وقع في ساعة مبكرة أدى إلى إغلاق الطرق المؤيدة إلى مطار "سخيبول"، كما توقفت حركة القطارات المتجهة إليه من أجل ضمان سلامة المسافرين، وفق ما ذكرت السلطات.
واكتظت صالات المطار الرئيسي بالمسافرين المنتظرين، بعد تعذر إتمام إجراءات الصعود على الطائرات.
وقال المتحدث باسم المطار، جاكو بارتلز، إن الطرق المؤدية إلى المطار أعيد فتحها حوالى الساعة 04:30 بتوقيت غرينتش مع عودة الكهرباء بعد ساعة ونصف الساعة من الانقطاع.
وأضاف أن تعطل الخدمات سيكون له "عواقب جسيمة على حركة الملاحة الجوية خلال اليوم".
وأوضح أن هذا سيؤثر على الرحلات القادمة إلى أمستردام في المطارات الأخرى، وأن مطار "سخيبول" لن يتمكن من التعامل إلا مع عشر رحلات وصول فقط في الساعة صباح الأحد، مع إعطاء الأولوية لأعداد الرحلات الكثيرة المنتظرة للإقلاع من المطار.
كما أعلنت خدمة تطبيق الرسائل "تيليغرام"،أن هناك اضطرابات في عمل التطبيق في روسيا وبلدان أوروبا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط والتي ترتبط بانقطاع التيار الكهربائي في أمستردام.
وجاء في بيان "تيليغرام" المنشور على موقع "تويتر":" تستمر أعمال الإصلاحات بعد انقطاع كبير للتيار الكهربائي في محيط أمستردام، مما أدى إلى تعطيل تشغيل العديد من الخدمات. الآن لا يمكن للمستخدمين الاتصال (عبر التطبيق)، في أوروبا، ودول الشرق الأوسط، وروسيا ورابطة الدول المستقلة. نعتذر، وسوف نوافيكم بانتهاء العمل".
هذا وأعلن مؤسس شركة "تيليغرام"، بافيل دوروف، في ليلة الأحد، عن خلل في عمل التطبيق للمستخدمين الأوروبيين. كما قدم دوروف اعتذاره للمستخدمين وأضاف أنه يتم حل المشكلة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]