ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية لمنتخب سورية في بناء الأجسام

ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية لمنتخب سورية في بناء الأجسام

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: رياضة - محلي
29 نيسان ,2018  03:00 صباحا






تمكن منتخب سورية لبناء الأجسام من إحراز ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة آسيا بنسختها الثانية والخمسين، التي تستضيفها العاصمة المنغولية أولان باتور.
حيث  استطاع اللاعب "أمين الحارس" أن يخطف الميدالية الذهبية عن وزن 90كغ، بعد منافسة قوية من أفضل اللاعبين الآسيويين والعالميين، في حين نال زميله وائل سمكري فضية وزن 75 كغ، وأنس حلاوة برونزية وزن 100 كغ، ليحل أنس حلاوة رابعا في وزن 95 كغ.
وقال رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية منار هيكل، أن البطولة "كانت قوية وتميزت بالمنافسة الشديدة نظراً لوجود لاعبين على قدر عال من المستوى القاري والعالمي، إلا أن أبطالنا استطاعوا أن يرفعوا علم سورية عالياً في جميع المحافل التي شاركوا فيها، وأصبح لهم باع كبير وسمعة جيدة وحصدوا العديد من الميداليات".
من جهة ثانية انتخب هيكل مديراً تنفيذياً للاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام، ما سيعزز مركز سورية دولياً وقارياً وعالمياً في هذه اللعبة، كما تم تجديد الثقة له مرة أخرى لموقع نائب رئيس الاتحاد الآسيوي.
وتالفت البعثة المشاركة في هذه البطولة من منار هيكل رئيساً وبلال بحصاص مدرباً وسمير إسماعيل إدارياً، ومن اللاعبين عثمان حجو ووائل السمكري وأمين الحارس وأنس حلاوة ووسيم حسن.
يشار إلى أن منتخب سورية حقق في البطولة الماضية ذهبية عبر محمد ديب قطيط وفضيتين عبر كل من مهند ريهاوي وفادي أصفهاني.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]