بعد تفقده للواقع المعيشي.. الشعار لأهالي دوما: حريصون على أمنكم وكرامتكم

 بعد تفقده للواقع المعيشي.. الشعار لأهالي دوما: حريصون على أمنكم وكرامتكم

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: محليات
25 نيسان ,2018  21:20 مساء






تعمل قوى الأمن الداخلي على إعادة الوضع في دوما وكل مناطق الغوطة الشرقية إلى وضعها الطبيعي، وذلك من خلال تأمين النظام العام وحماية الممتلكات العامة والخاصة ودعم مؤسسات الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين.
حيث تفقد، اليوم، وزير الداخلية اللواء محمد الشعار الواقع الأمني والمعيشي والخدمي في مدينة دوما المحررة من الإرهاب واطلع على واقع العمل فيها والإجراءات التي تقوم بها وحدات قوى الأمن الداخلي في تأمين النظام العام وحماية الممتلكات العامة والخاصة ودعم مؤسسات الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين.
وخلال زيارته المنطقة، التقى الشعار عدداً كبيراً من المواطنين واستمعا إلى مطالبهم واحتياجاتهم لتتم معالجتها بأسرع وقت، مؤكداً أن كل القوى الأمنية حريصة على أمن المواطنين وممتلكاتهم وكراماتهم، وأن الدولة تعمل على إعادة الوضع في دوما وكل مناطق الغوطة إلى وضعها الطبيعي. 
وأضاف الوزير "تم تفعيل مركز الشؤون المدنية في مدينة دوما من خلال شبكة اتصالات على البوابة الإلكترونية واتخاذ كل الإجراءات الكفيلة لتسهيل معاملات المواطنين بأسهل الوسائل."، منوهاً إلى  ضرورة تعزيز العمل التعاوني بين المواطنين والمؤسسات الرسمية بما ينعكس إيجابا على الواقع الأمني والمعيشي والخدمي للمواطنين.
وفي ختام زيارته للمنطقة، قام الوزير الشعار بزيارة لأنفاق المدينة والاطلاع عليها، بالإضافة لتفقده مبنى ناحية الضمير والأحوال المدنية.
هذا وشارك في الجولة محافظ ريف دمشق علاء إبراهيم وقائد شرطة دمشق وقائد قوات حفظ الأمن والنظام وعدد من أعضاء مجلس الشعب الممثلين للمنطقة وأعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة ومديرو الخدمات.
 


الكلمات المفتاحية: دوما الشعار الغوطة الشرقية

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]