عمليات مكثفة بالحجر اﻷسود واستمرار خروج إرهابيي القلمون.. والتفاصيل؟

عمليات مكثفة بالحجر اﻷسود واستمرار خروج إرهابيي القلمون.. والتفاصيل؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
24 نيسان ,2018  12:41 صباحا






تواصل وحدات الجيش العربي السوري عملياتها المكثفة ضد المواقع الإرهابية في منطقة الحجر اﻷسود جنوب العاصمة دمشق، حيث وجهت اليوم ضربات مركزة لغرف عمليات ومراكز تحصينات التنظيمات الإرهابية مع استمرار تقدم الوحدات البرية في محاور عدة وتقطيع أوصال وخطوط إمداد الإرهابيين بعد كسر دفاعاتهم.
وقضت وحدات الاقتحام في الجيش على مجموعة من الإرهابيين الفارين خلال عمليات السيطرة على خنادق وأنفاق التنظيمات الإرهابية في المنطقة، كما استهدفت ألية للإرهابيين في محيط ما أسفر عن تدميرها ومقتل من فيها.
وقد استهدف سلاحا الجو والمدفعية ما يسمى المربع الأمني للإرهابيين في الحجر الأسود، تزامناً مع بدء الجيش بعملية برية جديدة تستهدف الخنادق والأنفاق في منطقة الحجر الأسود تستهدف  أنفاق الإرهابيين وتدمير طرق إمدادهم.
هذا وعلى جبهة القلمون الشرقي تتواصل عمليات إخراج الإرهابيين، حيث تم تجهيز  4 حافلات تقل عدداً من الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي وإخراجها إلى منطقة تجميع الحافلات على أطرف بلدة الرحيبة تمهيدا لنقلهم إلى الشمال السوري.
وانتهت مساء أمس عملية إخراج الدفعة الثالثة من الحافلات التي تقل الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق وذلك لنقلهم إلى شمال سورية تمهيدا لإعلان المنطقة خالية من الإرهاب.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]