اتحاد كرة القدم يعاقب جمهور نادي جبلة

اتحاد كرة القدم يعاقب جمهور نادي جبلة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - باسل يوسف
القسم: رياضة - محلي
23 نيسان ,2018  18:37 مساء






أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم  عقوبات بحق نادي جبلة وجمهوره، على خلفية الأحداث التي حصلت خلال المباراة التي جمعت نادي جبلة مع نادي الساحل بتاريخ 18 نيسان وانتهت بتعادل الفريقين "1-1".
وعاقب الاتحاد نادي جبلة بإقامة مباراة واحدة له على أرضه من دون جمهور والمقررة مع نادي الحرية بتاريخ 25 نيسان على أرض ملعب جبلة.
وجاء القرار بعد قيام جمهور نادي جبلة خلال مباراة ( جبلة – الساحل) بإلقاء المفرقعات النارية وبعض الزجاجات الفارغة على أرض الملعب بالدقيقة 78 من زمن المباراة مع نادي الساحل وقيام حكم الساحة بتوجيه إنذار إلى جمهور جبلة عن طرق كابتن الفريق, ثم استؤنف اللعب بالدقيقة 82 وذلك استنادا للمادة الرابعة الفقرة (4-2) من لائحة الإجراءات التأديبية لكون نادي جبلة لديه إنذار سابق في مباراته مع نادي الساحل في مرحلة الذهاب الصادر في كتاب الاتحاد العربي السوري لكرة القدم رقم 460 تاريخ 19-3-2018 .


كما تضمّن قرار الاتحاد السوري لكرة القدم, توجيه إنذار نهائي لمساعد مدرب فريق نادي جبلة أيهم شمالي لقيامه بالاعتراض الشديد على قرار حكم الساحة, وفي حال التكرار سيتخذ الاتحاد العقوبات المناسبة.
وفي اتصال مع أحمد حميدوش رئيس نادي جبلة, قال لشبكة "عاجل" الإخبارية: يعد قرار الاتحاد صحيحاً من الناحية القانونية لأنه بموجب اللائحة التأديبية للاتحاد, هناك عقوبة تتناسب مع طبيعة وحجم كل مخالفة ناجمة عن اللاعبين أو مشجعيهم, ويضيف: هذا الإنذار الثاني لنادي جبلة وعليه فانه يحق للاتحاد إصدار قرار بحرمان جمهور جبلة من حضور المباراة القادمة لناديه.
ولفت حميدوش إلى انه إذا تمت مقارنة قرار الاتحاد  بما يتعرض له نادي جبلة من ظلم وسوء تحكيم, فأن القرار جائر بحق النادي وجمهور جبلة, إذ أن الاتحاد عاقب جمهوراً كاملاً بسبب أخطاء فردية قام بها مجموعة أشخاص عندما ألقوا مفرقعة نارية واحدة على أرض الملعب.
وأشار حميدوش إلى أن جمهور جبلة مستاء جدا من قرار اتحاد كرة القدم بوصفه قراراً جائراً حرم جمهوراً عريضاً من تشجيع ناديه بسبب أخطاء فردية تحدث في جميع مباريات دول العالم.

 


الكلمات المفتاحية: جبلة نادي جمهور

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]