طائرة ترفيهية تخيف بن سلمان.. ووالده يختبئ داخل إحدى القواعد الجوية!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - عربي
21 نيسان ,2018  23:34 مساء






 

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر أصوات لإطلاق نار كثيف يزعم نشطاء أنها داخل أحد القصور الملكية الواقعة في حي الخزامي بالعاصمة السعودية الرياض.

وبحسب النشطاء فأن إطلاق نار حدث بمقر اقامة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالرياض وعلى أثره تم نقل الملك سلمان بن عبد العزيز إلى قاعدة جوية لحمايته.

ومن جهته، قال الناشط السعودي في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري إن مقر إقامة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتعرض لإطلاق نار كثيف، مشيراً إلى أن أنه علم من مصدر في الديوان الملكي، قيام الجهات المعنية بنقل العاهل السعودي إلى قاعدة جوية عسكرية لحمايته.

 هذا ولم يصدر أي بيان من الحكومة السعودية أو الديوان الملكي للتعليق على الأخبار المتداولة، كما لم تنقل أي وسيلة إعلام رسمية سعودية أي أنباء عن الواقعة.

ولكن وكالة رويترز نقلت عن مسؤول سعودي قوله: "أن ما يحدث هو إطلاق النار على طائرة مسيرة ترفيهية قرب القصر الملكي في الرياض"، مضيفاً "قوات الأمن أسقطت الطائرة اللاسلكية في حي الخزامي الذي توجد به قصور ملكية".

 هذا وتداول الناشطين تصريحات الوكالة بسخرية تامة، متسائلين أن كان إسقاط طائرة ترفيهية يحتاج  لكل هذا الرصاص وسيارات الشرطة والإسعاف؟!.


الكلمات المفتاحية: بن سلمان الملك السعودي طائرة

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]