أسير محرر: هكذا يعامل جيش الاحتلال الأسرى السوريين!

 أسير محرر: هكذا يعامل جيش الاحتلال الأسرى السوريين!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: محليات
21 نيسان ,2018  21:05 مساء






بمناسبة ذكرى الأسير السوري التي تصادف الـ 21 نيسان من كل عام، رئيس لجنة دعم الأسرى السوريين عن ممارسات الاحتلال  الوحشية واللاإنسانية ومنها استخدام القوة المسلحة في تفتيش الأسرى ومنع ذويهم من إدخال الأدوية الضرورية لهم.
رئيس لجنة دعم الأسرى السوريين في سجون الاحتلال الأسير المحرر علي اليونس، قال  إن الأسرى السوريين في سجون الاحتلال منارة للأجيال القادمة للاهتداء إلى طريق الحرية والاستقلال، منوها بتضحيات وصمود أسرى الجولان المحتل الذين أثبتوا تمسكهم بعروبة سورية رغم كل أفعال العدو الإجرامية بحقهم إلى الآن وعلى رأسهم عميد الأسرى السوريين صدقي المقت والأسيران الشهيدان هايل أبو زيد وسيطان الولي.
وأضاف الأسير المحرر "سجون الاحتلال تشهد ممارسات وحشية، لاإنسانية، منها استخدام القوة المسلحة في تفتيش الأسرى ومنع ذويهم من إدخال الأدوية الضرورية لأبنائهم"، مشيراً إلى أن سجون الاحتلال لا تسمح بملاقاة الأهل دون وجود حاجز زجاجي بين الأسير وذويه ومسألة ضم الأم لابنها من الحالات الخيالية في معتقلات الاحتلال.
هذا وأرسل الأسرى السوريين خلال سنوات الحرب التي تتعرض لها سورية رسائل من داخل القضبان رسائل دعم وتقدير لانتصارات الجيش العربي السوري على أدوات الكيان الصهيوني من المرتزقة والإرهابيين.
 


الكلمات المفتاحية: الجولان سورية -اسرائيل اسرى

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]