شاهد.. صور الرئيس الأسد والشهيد اللواء زهرالدين تملئ الجولان المحتل

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
17 نيسان ,2018  21:45 مساء






أحيا أهالي الجولان المحتل ذكرى عيد الجلاء بمسيرة ومهرجان حاشدين في قرية عين قِنْية أحدى قرى الجولان، رافعين العلم السوري وصور الرئيس بشار الأسد، وصور عدد من الشهداء في الجيش السوري وفي مقدمتهم اللواء الشهيد عصام زهر الدين.
ونشر أهالي الجولان بيان جاء فيه "اليوم كما الأمس، قدر سورية أن تكون مركز الكون، تقاتل الشر والإرهاب والعدوان.. انتصرت في الماضي وتنتصر الآن على هذا العدوان الأميركي البريطاني الفرنسي الذي جاء خدمة للكيان الصهيوني المحتل وأدواتهم من الإرهابيين المنهزمين على الأرض السورية الطاهرة تحت ضربات جنودنا البواسل في الجيش السوري المنتصر".
وأضاف البيان "أيها السوريون الشرفاء إننا في الجولان السوري المحتل نواجه أداة هؤلاء المعتدين وربيبتهم عصابات الكيان الصهيوني المحتل، سنبقى نقاتل هذا المحتل ونرفض كل إجراءاته المعادية وأساليبه الإجرامية، متمسكين بهويتنا وجنسيتنا السورية الأصيلة ولن نرضى عنها بديلاً".
وفي السياق ذاته، قالت مصادر إعلامية إن المتظاهرين في بلدة عين قينيا المحتلة ساروا رافعين الأعلام الوطنية وصور الرئيس الأسد وصور الشهيد اللواء زهر الدين وغنوا للجيش السوري واشادوا بنصر الجيش على الارهاب، مردّدين "الله يحمي سورية"، "يسقط الاحتلال".
وأضافت المصادر "أن المتظاهرين رفعوا العلم الفلسطيني أيضاً بمشاركة وفد من داخل الأراضي الفلسطينية عام 48 والقدس المحتلة"، لافتين إلى أن الجيش السوري، والقيادة السورية حققوا في حربهم انتصاراً على الإرهاب وأفشلوا وإفشال العدوان الثلاثي الأخير.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]