الجيش يبدأ التحضير لمعركة مخيم اليرموك.. وداعش يستهدف التضامن بـ7 قذائف

الجيش يبدأ التحضير لمعركة مخيم اليرموك.. وداعش يستهدف التضامن بـ7 قذائف

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - محلي
16 نيسان ,2018  01:27 صباحا






استهدف إرهابيو تنظيم داعش المتحصنين في مخيم اليرموك جنوب دمشق أمس، حي التضامن بعدة قذائف صاروخية أدت لاستشهاد طفلة وإصابة عدداً من المدنيين.
واستشهدت طفلة جراء القذائف التي استهدفت حي التضامن جنوب دمشق، بينما أصيب 9 مدنيين جراء استهداف الحي الدمشقي بـ7 قذائف أمس.
وبحسب مصدر في قيادة شرطة دمشق، فإن "التنظيمات الإرهابية المنتشرة في مخيم اليرموك أطلقت ظهر الأحد 7 قذائف هاون سقطت على المنازل السكنية في حارة الجمعيات بحي التضامن، ما أسفر عن استشهاد طفلة وإصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية في المنازل والممتلكات".
وكان أصيب الجمعة 4 مدنيين بينهم طفلان بجروح متفاوتة جراء اعتداءات ارهابية بـ 4 قذائف اطلقها إرهابيو تنظيم "داعش" على محيط دوار البطيخة في أطراف مخيم اليرموك بدمشق.
وتنتشر في مخيم اليرموك مجموعات ارهابية تتبع لتنظيم "داعش" التكفيري تتحصن ضمن المنازل السكنية للمدنيين، وتعتدي على الأبنية السكنية في الأحياء المحيطة بالمخيم بقذائف الهاون والقذائف الصاروخية.
وبدأ الجيش العربي السوري بحشد قواته بمحيط مخيم اليرموك والحجر الأسود، تمهيداً للبدء بعملية عسكرية واسعة بهدف تحرير المنطقتين اللتان يسيطر عليهما تنظيم داعش، وذلك بعد فشل كل محاولات التوصل لاتفاق يقضي بإخراج إرهابيي التنظيم الذي تمكن من طرد إرهابيي جبهة النصرة من المخيم.
وبحسب مصادر عسكرية، فإن الجيش السوري استكمل تقريباً حشوداته بالمنطقة، بانتظار أمر انطلاق المعركة التي وبحسب المصدر تم التحضير لها جيداً على أن تكون سريعة ونهاية للوجود الإرهابي في هذا الجيب الصغير المتبقي لداعش في جنوب العاصمة. 
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]