مجلس الوزراء يقر الاعتمادات المالية لإعادة الخدمات إلى الغوطة الشرقية

 مجلس الوزراء يقر الاعتمادات المالية لإعادة الخدمات إلى الغوطة الشرقية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: محليات
15 نيسان ,2018  22:31 مساء






أقر مجلس الوزراء، اليوم،  الاعتمادات المالية اللازمة لإعادة الخدمات الأساسية ومؤسسات الدولة الخدمية والاقتصادية والفعاليات الصناعية والتجارية إلى الغوطة الشرقية بعد تحريرها من الإرهاب.
وخلال الجلسة التي عقدها المجلس برئاسة المهندس عماد خميس رئيس المجلس ناقش مشروع قانون يقضي بتمديد العمل بأحكام القانون رقم 4 لعام 2016 المتعلق بإعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية المترتبة عليهم لمدة سنة اعتباراً من تاريخ 5-1-2018 ولغاية 4-1-2019 ووافق على رفعه إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره بهدف التشجيع على إعادة تشغيل المنشآت الصناعية والتجارية والسياحية المتضررة.
 كما درس المجلس أيضاً مشروع القانون المتعلق بتسديد العجز المالي لدى الشركة العامة للمطاحن والمؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب والناتج عن دعم مادة الدقيق التمويني وبيعه بالسعر المدعوم وإيجاد الصيغة الأنسب لسداد هذا العجز ووافق على رفعه إلى الجهات المعنية لاستكمال إجراءات صدوره.
والجدير ذكره أن  المجلس وافق على تخصيص محافظات الرقة والحسكة ودير الزور بمبلغ 850 مليون ليرة سورية لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية.


 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]