كيمائي دوما والخوذ البيضاء يوقفون حفلاً غنائياً في برشلونة !

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
15 نيسان ,2018  19:38 مساء






أوقف المغني البريطاني الشهير روجر ووترز حفلاً غنائياً كان يقيمه في مدينة برشلونة الاسبانية ليتحدث عن الوضع سورية بعد ساعات من العدوان الثلاثي الذي وجهته كل من الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وفرنسا.
ويظهر مقطع الفيديو الذي نشره ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي أن عضو فرقة "بينك فلويد" الشهيرة أوقف حفلته وتوجه بحديثه للجمهور قائلاً: "ما يحدث في سورية مبني على الكذب والتضليل الإعلامي لا تصدقوا ما يقوله أصحاب الخوذ البيضاء كل هذا كذب"، لافتاً إلى أن أحد مؤيدي منظمة "الخوذ البيضاء" طلب منه أن يسمح له بالصعود إلى المسرح للتحدث عن "الهجوم الكيميائي" في مدينة دوما قرب دمشق، ولكنه طلب منه انتظار حقيقة الأمر.
وأضاف المغني البريطاني "أن الخوذ البيضاء هي منظمة وهمية موجودة فقط لإنشاء الدعاية للجهاديين والإرهابيين"، متابعاً "إذا استمعنا إلى دعاية الخوذ البيضاء وغيرهم، فنحن نشجعهم على تشجيع حكوماتنا على الذهاب والبدء في إسقاط القنابل على الناس في سورية".
وختم حديثه للجمهور قائلاً :"سيكون لذلك أبعاداً كبيرة، ما يجب أن نفعله هو إقناع حكوماتنا بعدم الذهاب وإلقاء القنابل على الناس".
والجدير ذكره ووترز البالغ من العمر 74 عاماً تتميز أغانيه برسائل اجتماعية وسياسية مناهضة للحروب، فضلاً عن مواقفه الرافضة لجدار الفصل العنصري وللحروب المتكررة التي تشنها "إسرائيل" على الفلسطينيين.

 
 

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]