لجنة المحروقات في اللاذقية تعيد دراسة احتياجات القطاعين الخاص والمشترك من مادة المازوت

 لجنة المحروقات في اللاذقية تعيد دراسة احتياجات القطاعين الخاص والمشترك من مادة المازوت

رابط مختصر


المصدر: عاجل - باسل يوسف
القسم: محليات
11 نيسان ,2018  20:50 مساء






 ناقشت لجنة المحروقات الفرعية في اللاذقية العديد من القضايا وأهمها إعادة دراسة احتياجات شركات القطاع الخاص والمشترك من مادة المازوت بما فيها احتياجات الشركات الإنشائية من القطاع العام وتأمين احتياجاتها من المادة بما يتيح لها الاستمرار في انجاز المشاريع المتعاقدة بشأنها. 

وناقشت اللجنة تزويد مديرية تربية اللاذقية بكامل مستحقاتها من مادة مازوت التدفئة للعام الدراسي المقبل، إضافة إلى تحديد أوقات عمل موظفي محطات الوقود التابعة لشركة "سادكوب" في مراكز انطلاق وسائل النقل العامة من 8 صباحاً وحتى الساعة 7 مساء. 
كما أقرت اللجنة ضرورة تأمين المازوت الزراعي وفق خريطة عمل فيها حسن إدارة وتصرف تأخذ بعين الاعتبار الإنتاج الزراعي الموسمي وتموضعه الجغرافي، ناهيك عن متابعة قضايا رخص الغاز والمعتمدين والناقلين، والتأكيد على العقوبات الردعية بحق المستغلين ومتابعة مكافحة السوق السوداء. 
وحول البطاقة الذكية وعدد البطاقات الصادرة حتى تاريخه، أوضح قال مدير فرع شركة محروقات باللاذقية المهندس حسن بغداد أنه بتاريخ 7 نيسان الجاري تم افتتاح خمسة مراكز إضافية في صالة الملعب البلدي، ومركز البريد، ومركز مياه سقوبين، ومركز مدرسة جهاد ماشي، ومركز السورية للتجارة في مشروع شريتح ليبلغ عدد المراكز عشرة، إضافة إلى مركزين في جبلة الأول في مبنى البلدية والثاني في المركز الثقافي. 
وأشار بغداد إلى أن عدد البطاقات الذكية التي تم إصدارها منذ افتتاح المراكز الأولى وحتى تاريخه بلغت 6457 ، منها 4 آلاف بطاقة عائلية و 2457 بطاقة للمركبات يتم التعبئة بموجبها من المراكز التابعة لشركة محروقات .
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]