المنتخبان السوري والعراقي يختتمان بطولة الصداقة بالتعادل الإيجابي

المنتخبان السوري والعراقي يختتمان بطولة الصداقة بالتعادل الإيجابي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: رياضة - محلي
28 آذار ,2018  00:59 صباحا






حقق منتخب سورية للرجال بكرة القدم مساء أمس التعادل أمام نظيره العراقي بهدف لمثله، في ختام بطولة الصداقة الدولية التي يستضيفها العراق على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.
حيث سجل العراق أولاً عبر مهند علي في الدقيقة 57 وعادله منتخبنا في الدقيقة 76 بواسطة فراس الخطيب.
وبهذه النتيجة، أحرز المنتخب القطري لقب البطولة بعد أن جمع أربع نقاط من فوز على العراق 3-2 وتعادله مع المنتخب السوري 2-2، وجاء الأخير ثانياً بنقطتين من تعادلين فيما حل العراق ثالثاً بنقطة وحيدة.
وجاء الشوط الأول متوسط المستوى واقتصر اللعب وسط الملعب مع أفضلية بسيطة للمنتخب السوري الذي سنحت له عدة فرص للتسجيل أبرزها تسديدتي عمر السومة ويوسف قلفا في الدقيقتين” 15و27″، وفي الدقائق الأخيرة من عمر هذا الشوط أتيحت للمنتخب العراقي فرصة للتسجيل بعد انفراد تام لحسين ابراهيم في الدقيقة 45 مسدداً كرة ردها حارس سورية ابراهيم عالمة وبعد دقيقة واحدة سدد لاعب المنتخب السوري فهد يوسف كرة خطيرة جاورت المرمى بقليل.
وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء من كلا المنتخبين وخاصة من قبل المنتخب العراقي الذي استطاع افتتاح التسجيل في الدقيقة 57 عبر علي بعد متابعة رأسية جميلة، وفي الدقيقة 76 أدرك المنتخب السوري التعادل بواسطة الخطيب بعد تسديدة قوية وجميلة استقرت في المقص الأيمن لمنتخب العراق.
وفي ختام البطولة جرى توزيع الكؤوس على المنتخبات الثلاثة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]