نسور قاسيون يحققون التعادل أمام العنابي بهدفين لمثلهما

نسور قاسيون يحققون التعادل أمام العنابي بهدفين لمثلهما

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: رياضة - محلي
25 آذار ,2018  01:24 صباحا






حقق منتخب سورية الوطني بكرة القدم أمس، التعادل مع نظيره القطري بهدفين لهدفين، وذلك ضمن بطولة الصداقة الدولية التي تستضيفها العراق حالياً.
وسجل هدفي المنتخب السوري في المباراة التي جرت على استاد البصرة الدولي بحضور أكثر من 19 ألف متفرج، كلاً من  عمر السومة وزاهر ميداني في الدقيقتين "49 و72"، بينما سجل هدفي قطر عبدالعزيز حاتم وأكرم عفيف في الدقيقتين "58 و71".
وأظهرت المباراة من بدايتها إصرار لاعبي منتخب سورية على تقديم مباراة قوية تليق بالسمعة الجيدة التي نالها، حيث ظهر ترابط خطوطه الثلاثة والانسجام بين لاعبيه، وسنحت له عدة فرص للتسجيل أبرزها لفراس الخطيب عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء صدها بصعوبة حارس مرمى قطر محمد البكري في الدقيقة 24، وفي الدقيقة الـ 40 سدد الخطيب أيضاً كرة خطرة حولها حارس قطر البكري إلى ركنية وقبل نهاية الشوط بدقيقتين سدد محمود المواس كرة قوية جاورت المرمى بقليل.
وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء كثيراً وقدم كلا المنتخبين عرضاً هجومياً رائعاً، حيث استطاع المنتخب السوري التسجيل في الدقيقة 49 عبر السومة، عندما تابع كرة كان قد حولها مدافع قطر محمد علاء عن طريق الخطأ لحارسه، ليسددها عن يمين المرمى،
 وبعد الهدف، تابع المنتخب السوري عرضه الهجومي اللافت وأضاع العديد من الكرات لتعزيز النتيجة عبر السومة والخطيب والمواس، وفي الدقيقة 58 ومن تسديدة رائعة استقرت في الزاوية اليمنى للمنتخب السوري، استطاع حاتم أفضل لاعبي قطر في هذه المباراة أن يحرز هدف التعادل وبعد ثلاث دقائق أضاف عفيف الهدف الثاني لقطر، لكن منتخب سورية لم ينتظر طويلاً حيث أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة عبر ميداني لتنتهي المبارة بهدفين لهدفين.
وضمت تشكيلة المنتخب السوري كلا من إبراهيم عالمة وعمر جنيات وعمر ميداني وجهاد باعور ونديم صباغ وزاهر ميداني وتامر حاج محمد ومحمود المواس وفراس الخطيب وفهد اليوسف وعمر السومة ويوسف قلفا وعلاء شبلي وعدي جفال وخالد مبيض.
ويوم الثلاثاء، يلعب المنتخب نسور قاسيون مع نظيره العراقي، حيث مطلوب منه الفوز بفرق أكثر من هدفين ليكون بطلاً لها، علما أن قطر تتصدر البطولة برصيد أربع نقاط ثم يأتي المنتخب السوري برصيد نقطة وأخيراً العراق دون أي نقطة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]