نسور قاسيون يواجه المنتخب القطري اليوم

نسور قاسيون يواجه المنتخب القطري اليوم

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - محلي
24 آذار ,2018  15:47 مساء






يعود منتخب سورية لكرة القدم بحلة تدريبية جديدة اليوم إلى مواجهة دولية ودية تجمعه مع المنتخب القطري ضمن بطولة الصداقة الدولية التي تستضيفها العراق عند الساعة السادسة مساء، وذلك بعد غياب أكثر من 4 أشهر عن المنافسات الرسمية.
وأنهى الكادر الفني للمنتخب جميع التدريبات للاعبين وقدم شرحاً وافياً لأسلوب لعب المنتخب القطري والطريقة المثلى للحد من خطورته وكذلك للوصول إلى مرماه حيث تم توزيع المهام على اللاعبين بشكل واضح.
وفي مؤتمر صحفي، أكد مدرب المنتخب بيرند شتانغه أن بطولة الصداقة في العراق تمثل فرصة لمنح كل اللاعبين الفرصة للمشاركة وإثبات الذات، مشيرا إلى أنه رغم استلامه حديثا مهمة تدريب المنتخب إلا أنه واثق من جهوزية اللاعبين رغم بعض الإصابات والغيابات وفي مقدمتها عمر خريبين أفضل لاعب في آسيا.
وأضاف شتانغه: "المهم بالنسبة لي هو تقديم أداء جيد في مباراة قطر ومباراة العراق ونحتاج لأن يكون هذا الفريق حاضراً وجاهزاً لكأس آسيا"، لافتا إلى أن منتخب سورية كان قادراً على تجاوز أستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي لروسيا 2018 لو لم يتعرض لكم كبير من الغيابات وهذا الأمر قد يتكرر مجدداً في كأس آسيا لذا علينا أن نجهز فريقاً قوياً وفيه الكثير من البدلاء الجيدين وبمستوى الأساسيين.
وأوضح شتانغه أن المنتخب القطري قدم أداء متميزاً في المباراة الأولى أمام العراق عندما تغلب عليه 3-2 في افتتاح البطولة وهو فريق يضم لاعبي خبرة وشباب فهم يتبعون استراتيجية ممتازة من خلال تجهيز هذا الفريق إلى كأس العالم 2022.
وأشار شتانغه إلى أن آخر مباراة خاضها منتخب سورية كانت قبل أشهر وربما تكون المباراة المقبلة ضمن أيام الفيفا في أواخر شهر آب المقبل لذا فإنه من المهم أن نستثمر كل مباراة تتاح لنا وكل لقاء وكل اجتماع مع اللاعبين لرؤيتهم ومراقبتهم وإشراكهم في المباريات مبينا أنه يركز على كأس آسيا وبناء فريق جيد قبل الوصول إلى هذه البطولة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]